عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاتسيو يفوز على بايرن ميونخ (0/1) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة بايرن ميونخ
مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو

انتهت مباراة بايرن ميونخ الألماني ولاتسيو الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024 بفوز لاتسيو بهدف مقابل لا شيء، ويتعرض بايرن ميونخ للهزيمة الأولى له هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

سيطر فريق لاتسيو على مجريات المباراة وكان له الفاعلية الهجومية الكبيرة رغم سيطرة بايرن ميونخ في بعض الأوقات والتسديد بشكل مستمر ولكن كان الإنهاء غير متواجد من جانب لاعبي بايرن ميونخ الألماني.

وسدد بايرن ميونخ 7 كرات على مرمى لاتسيو في الشوط الأول بدون تواجد أي كرة على المرمى، بينما سدد لاتسيو 5 مرات منهم كرة واحدة خطيرة على مرمى الفريق الألماني وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ بين بايرن ميونخ ولاتسيو.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
ماتيو جوندوزي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك سيطرة سلبية من جانب بايرن ميونخ على مجريات المباراة ووصل الاستحواذ إلى 65% في الشوط الثاني بدون أي خطورة على مرمى لاتسيو وسدد الفريق 10 كرات على المرمى بدون أي خطورة ليكون مجموع ما سدده بايرن ميونخ في المباراة 17 تسديدة.

وتغيرت المباراة في الدقيقة 67 بعد حصول لاتسيو على ركلة جزاء وطرد دايوت أوباميكانو مدافع فريق بايرن ميونخ وخروجه من المباراة، وتمكن شيرو إيموبيلي أن يسجل الهدف للفريق الإيطالي وتستمر النتيجة على حالها حتى الدقيقة 90 من عمر المباراة ويفوز لاتسيو على بايرن ميونخ بهدف مقابل لا شيء ويحتاج للتعادل في مباراة العودة من أجل ضمان التواجد في الدور ربع النهائي.

ويقدم بايرن ميونخ مستويات سيئة في الفترة الأخيرة خاصة في الدوري الألماني وخسارة الفريق أمام باير ليفركوزن في بداية الأسبوع بثلاثية نظيفة، والخسارة أمام لاتسيو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ ولاتسيو في 5 مارس المقبل وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب أليانز آرينا مواجهة بايرن ميونخ ولاتسيو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ويحتاج بايرن ميونخ للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور القادم في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي