عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحرش بزوجته وقتله.. حارس عقار يرتكب جريمتين بالقاهرة والاسكندرية

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تباشر النيابة العامة التحقيقات في جريمة حارس العقار والمتهم بإنهاء حياة تاجر في الإسكندرية بعدما اكتشف قيامه بالتحرش بزوجته، وسرقة مشغولات ذهبية من منزله ثم محاولته بيع المشغولات الذهبية في القاهرة بمنطقة الجمالية، إلا أنه تم ضبطه أثناء ذلك ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لجريمة حارس العقار

حيث أمرت النيابة العامة بحبس حارس العقار 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، كما صرحت بدفن جثمان التاجر عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحل الذهب، واستمعت لأقوال زوجة حارس العقار.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في واقعة حارس العقار، أن المتهم اكتشف قيام المجني عليه - تاجر بالتحرش بزوجته التي تعمل لديه خادمة في شقة بالاسكندرية، وقام بالذهاب إليه والتخلص من حياته بواسطة آلة حادة، ثم قام بسرقة مشغولات ذهبية من منزل التاجر وحاول بيعها في الجمالية بالقاهرة.

حارس العقار يقتل تاجرا ويسرقه بالاسكندرية

وتبين من التحقيقات في واقعة حارس العقار، أن المتهم حاول بيع المشغولات الذهبية في أحد المحلات بمنطقة الجمالية، إلا أن صاحب المحل شك فيه بعدما بخث المتهم بأسعار المشغولات الذهبية وحاول بيعها بأي شكل في المحل، حتى قام بإبلاغ المباحث عن الواقعة وتم القبض عليه.

وقالت التحقيقات أنه بسؤال حارس العقار عن مصدر المشغولات الذهبية، قرر بأنه قام بالانتقام لشرفه وانهى حياة تاجر في الاسكندرية بعدما اخبرته زوجته بأنه تحرش بها أثناء خدمتها له في شقته، وقام بسرقة مشغولات ذهبية منه وحاول بيعها في الجمالية في القاهرة، إلا أنه تم القبض عليه.

القبض على حارس العقار بعد ارتكابه الجريمة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من مالك محل بالصاغة في الجمالية، أفاد فيه بقيام شخص بمحاولة بيع مشغولات ذهبية بثمن بخث، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة قيام حارس عقار من الاسكندرية بمحاولة بيع مشغولات ذهبية في أحد محلات الصاغة بالجمالية وشك صاحب المحل فيه بعدما وضع ثمن بخث للمشغولات الذهبية، وعقب تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي