عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم تعلن عن برنامج حبر سري في رمضان 2024

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

طرحت قناة القاهرة والناس البرومو الدعائي الأول لبرنامج حبر سري في موسمه الثامن والذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل.

برومو برنامج حبر سرب رمضان 2024

وظهر في البرومو الذي يرصده موقع تحيا مصر بعض اللقطات من ستديو البرنامج وفقراتة المختلفة وأيضا فقرات جديدة والتس ستكون مفاجأه الموسم الجديد.

أسما إبراهيم

واختتم البرومو بكلمة للإعلامية أسما إبراهيم وهي تقول: "انتظروني في رمضان في موسم جديد من حبر سري علي القاهره والناس".

تفاصيل برنامج حبر سري رمضان 2024

ومن المقرر أن يحمل الموسم الجديد من البرنامج العديد من المفاجآت، وتغير عدد كبير من فقرات البرنامج التي ستكون مفاجاة للجماهير.

ومن المقرر أن يتم استضافة عدد كبير من المشاهير في مصر والوطن العربي على مدار 30 حلقة طوال شهر رمضان.

أسما إبراهيم توضح سبب انفصالها عن المطرب موسى

وفي وقت سابق، أوضحت أسما إبراهيم السبب وراء انفصالها عن المطرب موسى، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت أسما إبراهيم في مقطع فيديو لها خلال خاصية استوري: احنا سيبنا بعض بكل أدب وذوق واحنا عشرة سنين طويلة جدا وكل اللي بيننا خير واحنا كنا مخطوبين مش متجوزين، وخليت فترة الخطوبة تطول شوية عشان كل واحد يعرف التاني أكتر وطبيعة حياة التاني عاملة ازاي.

ومن جانبها نفت أسما إبراهيم أن يكون سبب انفصالها عن موسى هو زيادة نجاحها وشهرتها بعد برنامج حبر سري، مؤكدة على أنها ارتبطت بموسى أثناء عملها كمذيعة.

هل تستضيف أسما إبراهيم الفنان أحمد عز في حبر سري ؟

وعلى صعيد أخر، كشفت الإعلامية أسما إبراهيم مفاجأة بشأن علاقة الفنان أحمد عز بـ الفنانة زينة، خاصة بعدما حلت الأخيرة ضيفة على إحدى حلقات برنامجها حبر سري بالموسم الرمضاني المنقضي، ولم تتعقم أسما في أسئلتها لـ زينة عن أحمد عز وتفاصيل الأزمة الكبيرة التي دارت بينهم بشأن أولادهم “عز وزين”، وعدم اعتراف الفنان بهم في البداية ولجوءها للمحاكم وغيرها من هذه الأشياء.

وقالت أسما إبراهيم: زينة صديقتي وبعتبرها من المقربين ليا لكن متكلمتش معاها في أزمتها مع أحمد عز أني شايفة أن ده يخصها لوحدها هي وأحمد عز”، وأكدت أسما أنها من الممكن أن تستضيف “عز” في برنامجها الشهير “حبر سري” خاصة وأن هذا لا يتعارض مع علاقتها بـ زينة “محدش ممكن يتدخل في شغل التاني وزينة عارفة ده، وبتمنى أستضيف أحمد عز.

تابع موقع تحيا مصر علي