عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبى ببطولة الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراته  أمام نظيره أبو سليم الليبى، التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، يوم الأحد المقبل باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الافريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

تحيا مصر، وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره أبو سليم الليبي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

الزمالك
الزمالك

مشوار الزمالك فى بطولة الكونفدرالية

وكان افتتح فريق الزمالك مشواره ببطولة  الكونفدرالية بالخسارة أمام فريق أرتا سولار الجيبوتى بنتيجة هدفين دون رد، فيما وحقق الفوز فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم انتصرعلى أبو سليم بنتيجة هدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات، فيما حقق الفوز برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد، وتعادل أمام بطل انجولا سلبياً.

الزمالك
الزمالك

مواعيد مباريات الزمالك فى بطولة الكونفدرالية 

_الزمالك يواجه  وأبو سليم الليبي يوم 25 فبراير 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية.

_ يواجه فريق الزمالك نظيره سوار الغيني يوم 3 مارس 2024 ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الكونفدرالية.

تصريحات حسين لبيب

وتحدث حسين لبيب:" أن زيارة مجلس الأهلي للقلعة البيضاء ترسي مبادئ الرياضة الحقيقية وخلق الروح الرياضية بدون تعصب".

وتابع حسين لبيب :" كانت هناك فترة فيها صراعات، ولكن نادي الزمالك يرسي المنافسة الشريفة مع الأهلي وأتمنى أن تظل كذلك، ونتمنى عودة الروح الرياضية ونسيان الفترة السابقة.

وقال حسين لبيب :" الزمالك والأهلي هما قطبي الكرة المصرية والمنافسة بينهما شريفة وندافع عن حقوق نادينا بصورة إيجابية، ونرفض كلمة التحفيل ونترك للجماهير التشجيع بهدوء وأدب لأن الرياضة أخلاق".

وقال حسين لبيب:" نفتح صفحة جديدة مع الجميع سواء مع وسائل الإعلام أو أي جهة أخرى، ونريد تغيير الصورة الذهنية لنادي الزمالك".

وتابع  حسينلبيب قائلاً:" علاقتنا مع كل الأندية وعلى رأسها الأهلي ستظل في حالة جيدة طالما كل مسؤول يدافع عن حقوق ناديه دون اتهامات لأي نادٍ أخر".

واختتم حسين لبيب قائلاً:" أرحب بكل من تواجد من مسؤولي النادي الأهلي وكان ينقصنا تواجد العامري فاروق نائب رئيس الأهلي رحمة الله عليه".

تابع موقع تحيا مصر علي