عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عرض مسلسل طبيبة شرعية للفنانة بشرى| تفاصيل

مسلسل طبيبة شرعية
مسلسل طبيبة شرعية

بدأت منصة جوي في عرض مسلسل طبيبة شرعية والذي تخوض بطولته الفنانة بشرى بعد غياب دام طويلا عن الساحة الدرامية، كما يتم عرض مسلسل طبيبة شرعية أيضا على شاشة قنوات STC، متصدرا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير منذ أول يوم له على الشاشة.

مواعيد عرض مسلسل طبيبة شرعية بطولة بشرى 

وتم عرض مسلسل طبيبة شرعية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء أمس الاثنين وذلك على قناة STC في تمام الساعة التاسعة مساء، ومن المقرر أن تعرض الحلقات أيضا على منصة جوي الرقمية وينتظر صناعه النجاحات التي من المقرر أن يحققها العمل في فترة عرضه.

ويعد مسلسل طبيبة شرعية من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك في بطولته كلا من النجوم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

مسلسل طبيبة شرعية بطولة بشرى 

قصة مسلسل طبيبة شرعية للفنانة بشرى

وتدور أحداث مسلسل طبيبة شرعية حول الطب الشرعي وما يحدث به من أبعاد علمية وفنية وطبية للكشف عن الجريمة، حيث يرصد العمل قصة حياة الطبيبة الشرعية "بشرى" حيث تورطوا في جريمة قتل تؤثر على حياتهم خلال أحداث العمل التي تدور في إطار تشويقي درامي مليئا بالإثارة.

الفنانة بشرى 

وكان قد شابه الجمهور بين مسلسل طبيبة شرعية ومسلسل زينهم والذي خاض بطولته الفنان أحمد داود إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف وكريم قاسم، ولكن نفت بشرى ذلك في تصريحات صحفية مشيرة إلى أن العملين مختلفين تماما كما أنها أعلنت عن تصوير مسلسل طبيبة شرعية قبل التفكير في مسلسل زينهم من الأساس.

حقيقة تشابه مسلسل زينهم مع مسلسل طبيبة شرعية 

وأضافت بشرى في تصريحات إذاعية، أن مسلسل طبيبة شرعية تدور أحداثها في إطار تشويقي اجتماعي حول جريمة معينة، مؤكدة أن القضايا كثير ومتنوعة وممكن أن يناقش أكثر من عمل فني قضية واحدة ولكن يكون كل عمل منفصل عن الآخر حسب رؤية المؤلف والمخرج، وتابعت حديثها: "هو رجل أنا امرأة وصراعتنا بتختلف، ومسلسل زينهم بدأوا بعدينا، احنا ابتدينا وأعلنا عنه من زمان جدا وصورنا بالفعل لكن احنا توقفنا لمدة، ومدة التوقف بتاعتنا هما دخلوا صوروا فيها".

ويذكر، أن آخر أعمال بشرى مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم وهو الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، إلى جانب كلا من النجوم مصطفى قمر، داليا البحيري، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وظهور خاص للفنانة ريهام عبد الغفور.

 

تابع موقع تحيا مصر علي