عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس نادي سانتوس البرازيلي : نيمار يجدد عقده مع الهلال السعودي

 نيمار جونيور
نيمار جونيور

كشف مارسيلو تيكسيرا رئيس فريق سانتوس البرازيلي أن اللاعب نيمار جونيور صانع ألعاب فريق الهلال السعودي يريد تجديد عقده مع الفريق السعودي لعام أو عاميين في الأسابيع القادمة لتعويض وقت غيابه مع الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة مع منتخبه الوطني أمام منتخب الأوروجواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تحيا مصر، حيث تعرض اللاعب نيمار جونسون للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف في شهر أكتوبر الماضي.

تصريحات رئيس سانتوس

وأضاف مارسيلو تيكسيرا رئيس فريق سانتوس البرازيلي : نيمار أخبرني بأنه يرغب في فتح باب المفاوضات مع فريق الهلال السعودي وتجديد عقده لموسم إضافي للعب مع الفريق السعودي.

وتابع مارسيلو تيكسيرا : لقد تحدثت مع نيمار حول عودته للنادي أيضًا فهو حلم بالنسبة له العودة للملعب فيلا بيليميرو لكن في الوقت الحالي أخبرني بأنه يريد الاستمرار مع فريق الهلال لوقت أكثر، تركيز نيمار منصب على فريق الهلال فقط ولا يريد مغادرة الدوري السعودي.

وأردف مرسيلو تيكسيرا : تربطني علاقة قوية مع نيمار وعودته لفريق سانتوس مرة اخرى لن يكون كلاعب فقط بل سيكون مستثمرًا مع النادي.

نيمار
نيمار جونيور

فريق الهلال 

ويواصل فريق الهلال السعودي بقيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق سباهان الإيراني على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا يوم الخميس القادم الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق الهلال السعودي بثلاثية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت أهداف فريق الهلال عن طريق الثلاثي مالكوم وميتروفيتش وعبدالله ال حمدان، على ستاد نقش جيهان في إطار مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

الهلال يفتقد البريك أمام سباهان

ومن المقرر أن يغيب محمد البريك الظهير الأيمن لفريق الهلال عن 3 مباريات من ضمنها مباراة فريق سباهان الإيراني بعد تعرض البريك للإصابة بشد في العضلية الخلفية في المباراة التي جمعت بين فريقي الهلال والرائد والتي انتهت بفوز فريق الهلال بثلاثية ضمن مباريات الجولة الـ 20 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي