عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع برونو فيرنانديز لتعويض غياب نيمار

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

أكدت صحيفة ريكورد البرتغالية أن فريق الهلال السعودي سيتحرك لضم الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب فريق مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات القادم في الصيف المقبل.

لتعويض نيمار.. الهلال يتحرك لضم برونو فيرنانديز 

وذكرت الصحيفة أن فريق الهلال حاول بالفعل انتداب اللاعب برونو فيرنانديز في يناير الماضي لكن فشلت محاولات الفريق السعودي، ليُعيد فريق الهلال اهتمامه بضم اللاعب برونو فيرنانديز عن طريق عرض ضخم لصاحب الـ 29 عامًا.

يسعى فريق الهلال إلى تعويض البرازيلي نيمار بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى وغيابه عن الملاعب لـ 7 أشهر منذ شهر نوفمبر الماضي عندما تعرض للإصابة مع المنتخب البرازيلي، حيث يرى مسؤلو فريق الهلال أن الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز سيكون البديل الأنسب لنيمار.

محترفون الهلال السعودي 

ويمتلك فريق الهلال السعودى بالفعل 9 لاعبين على مستوى المحترفين وهم : ثنائي الهجوم البرازيلي مالكوم والمهاجم الصربي أليسكندرو ميتروفيتش، ورباعي الوسط، الصربي سيرجيو ميلينكوفيتش سافيتش والبرازيلي نيمار جونيور والبرتغالي روبن نيفيز والبرازيلي ميشيل، وثنائي الدفاع البرازيلي لودي و السنغالي خاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى الحارس المغربي ياسين بونو.

وجدير بالذكر أن رابطة أندية دوري روشن قد قررت رفع عدد الاجانب المسموح بهم إلى 10 لاعبين.

كأس الرياض

ويستعد فريق الهلال لمواجهة فريق النصر على ستاد المملكة بالرياض في نهائي كأس موسم الرياض يوم الجمعة القادم الموافق التاسع من شهر فبراير الجاري.
حيث استطاع فريق الهلال الفوز أمام فريق إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 4-3، حيث أحرز فريق الزعيم كلًا من : أليكسندر ميتروفيتش وعبدالله الحمدان وميشيل ريتشارد ومالكوم، ليحصد فريق الهلال النقاط الثلاث.

ويُذكر أن فريق النصر السعودي على قمة جدول ترتيب بطولة كأس الرياض بفارق الأهداف حيث حقق الفوز أمام فريق إنتر ميامي بـ 6 أهداف حيث جاءت عن طريق المهاجم البرازيلي بتسجيله ثلاثية، وهدف لكلًا من : أوتافيو وايمريك لابورت ومحمد خليل مران.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي 

يحتل فريق الهلال صدارة الدوري برصيد 53 نقطة حصل عليهم بالفوز في 17 مباراة وتعادل في مباراتين، ويليه فريق النصر في المركز الثاني برصيد 46 نقطة حيث حقق الفوز في 15 مباراة والتعادل في مباراة وحيدة وخسر في 3 مباريات في بطولة دوري روشن.

تابع موقع تحيا مصر علي