عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يواصل تصدر التريند بعد ظهوره في حفل ليالي سعودية مصرية

عمرو دياب
عمرو دياب

يواصل الهضبة عمرو دياب تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتريند محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل وذلك بعد ظهوره في حفل ليالي سعودية مصرية والذي تم احيائه في دار الأوبرا المصرية في مساء أمس الأحد بحضور عدد كبير من نجوم الفن الآخرين.

لقطات للهضبة عمرو دياب في حفل ليالي سعودية مصرية

وكانت من أبرز اللقطات التي شهدها الهضبة عمرو دياب في حفل ليالي سعودية مصرية هو تصالحه مع الملحن عمرو مصطفى على هامش الحفل، حيث التقطت عدسات تصوير برنامج et بالعربي، فيديو جمع الهضبة عمرو دياب وعمرو مصطفى وهم يلقون السلام على بعضهم البعض.

عمرو دياب يتصدر التريند 

وأكد تركي آل الشيخ هذا التصالح من خلال منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أشار به إلى صلح عمرو دياب مع عمرو مصطفى.

فيديو مثير للهضبة عمرو دياب في حفل ليالي سعودية مصرية

كما ظهر الهضبة عمرو دياب أيضا في فيديو مثير للجدل تداولته مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهو يتحدث عن السائق الخاص به واصفا إياه بالحيوان، الأمر الذي أغضب عدد كبير من الجمهور في الساعات القليلة الماضية ولكن لم يخرج الهضبة حتى الآن ليوضح حقيقة الفيديو او الاعتذار عنه.

الهضبة عمرو دياب

وكان قد ظهر عمرو دياب أيضا في مجموعة فيديوهات وهو يتفاعل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغناء ومسنجم كثيرا مع الاغاني التي تقدم.

وحضر حفل ليالي سعودية مصرية كلا من النجوم يسرا، عمرو دياب، عمرو مصطفى، رامي جمال، رامي صبري، منة شلبي، ليلى علوي، مي عز الدين، الهام شاهين، هالة صدقي، أحمد موسى، عمرو اديب، لميس الحديدي، منى الشاذلي، إسعاد يونس، هاني شنودة، هبة مجدي، أحمد زاهر، ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

عمرو دياب في حفل joy awards

من ناحية أخرى، كان قد تألق عمرو دياب في حفل Joy awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بالرياض حيث اختتم الهضبة الحفل بأغنية يا أنا يا لأ ومزح الحضور بعدد من اللقطات الطريفة، وتصدر الهضبة محركات البحث بعد ظهور بهذا الحفل.

وكان قد تألق الهضبة عمرو دياب بمجموعة من أغاني ألبومه الجديد مكانك والذي احتوى على عدد من الأغنيات المتنوعة ولكن خطفت قلوب الجمهور أغنية معرفش حد بالاسم ده للشاعر أيمن بهجت قمر.

تابع موقع تحيا مصر علي