عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني| أرقام الجولة الثانية والعشرين.. باير ليفركوزن في الصدارة وعمر مرموش يواصل التألق وسقوط بايرن ميونخ

الدوري الألماني
الدوري الألماني

أسدل الستار على مباريات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الألماني، وواصل فريق باير ليفركوزن تحقيق النتائج الجيدة هذا الموسم ويقترب من تحقيق لقب الدوري الألماني وإنهاء احتكار بايرن ميونخ، وفاز الفريق على هايدنهايم بهدفين مقابل هدف واحد، وخسر بايرن ميونخ أمام بوخوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويرصد موقع تحيا مصر أرقام الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الألماني.

أرقام مباريات الجولة الثانية والعشرين في الدوري الألماني

أقيمت 9 مباريات في الجولة الثانية والعشرين في الدوري الألماني وتم تسجيل 24 هدفا وإشهار 45 بطاقة صفراء بجانب 5 بطاقات حمراء.

بدأت مباريات الجولة الـ 25 في الدوري الألماني يوم الجمعة الماضية وحقق فريق فيردر بريمن الفوز على كولن بهدف مقابل لا شيء، وسجل جاستن نجيميناه أول أهداف الجولة الـ 22، وتم احتساب ركلتي جزاء تم تسجيلهم بنجاح.

مباراة بايرن ميونخ
مباراة بايرن ميونخ وبوخوم

وسقط بوروسيا دورتموند في فخ التعادل أمام فولفسبورج بهدف لكل فريق، وخسر بايرن ميونخ أمام بوخوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام فرايبورج بثلاثة أهداف لكل فريق، وسجل مرموش الهدف الأول وصنع الثاني والثالث.

باير ليفركوزن يستمر في الصدارة ويقترب من لقب الدوري

حقق فريق باير ليفركوزن الفوز على هايدنهايم بهدفين مقابل هدف واحد، ووصل الفريق للنقطة 58 في المركز الأولو بفارق 8 نقاط كاملة عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، ويقدم ليفركوزن مستوى رائع هذا الموسم مع المدرب الإسباني تشابي ألونسو.

ويتواجد بايرن ميونخ في المركز الثاني حاليا برصيد 50 نقطة، وخسر الفريق للمرة الرابعة هذا الموسم في الدوري الألماني.

Image
باير ليفركوزن

لعب باير ليفركوزن 22 مباراة هذا الموسم وحقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 4 مواجهات ولم يخسر وسجل الفريق 57 هدفا واستقبل 15 وهو أقوى خط دفاع في الدوري حتى الان، ويتواجد بايرن ميونخ في صدارة أفضل هجوم برصيد 51 هدفا.

ترتيب مراكز الهبوط في الدوري الألماني

ويتواجد كولن في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة ويبتعد بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه بينما يتواجد ماينز في المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة ودرامشتات في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي