عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صنايعية سيراميك من الغربية.. القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تم منذ قليل القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين، حيث تبين أنهم يعملون صناعية سيراميك في الغربية، وتم العثور على مكان تواجدهم وألقي القبض عليهم.

تفاصيل سرقة مجوهرات ميرهان حسين

وكانت قد تعرضت الفنانة ميرهان حسين للسرقة في الساعات الماضية من قبل مجموعة من الأشخاص تمكنوا من أخذ حقيبتها عن طريق المغافلة، بعد علمهم بوجود أموال ومشغولات ذهبية بداخلها.

وبعدها تمكن رجال المباحث من تحديد هويتهم ومكان تواجدهم وألقي القبض عليهم وأفادت التحريات بأن المتهمين مقيمون بمحافظة الغربية.

الفنانة ميرهان حسين 

ميرهان حسين في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة ميرهان حسين حالة من النشاط الفني حيث تحضر في الفترة الحالية لعمل فني مكون من 10 حلقات تحت عنوان الذنب، وهو قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق، ويُشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، محمد القس، وآخرين، وتجسد ميرهان حسين شخصية تدعي سميرة محامية وان دورها يجمعها بالفنان هاني سلامة، ووصفته بالفنان "الخلوق" حيث يدور العمل في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

الفنانة ميرهان حسين 

ميرهان حسين وجدل فسخ خطوبتها

هذا وكانت قد تصدرت ميرهان حسين حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء تفيد بارتباط خطيبها السباق بالفنانة شيرين عبد الوهاب ولكن خرجت الفنانة وردت على تلك التصريحات، قائلة: أنا زي أي بنت كنت مخطوبة من سنة وفرحي كان في شهر فبراير اللي جاي وأنا مش بحب أعلن كل حاجة في حياتي الشخصية، وأنا كنت مقررة إني هعلن في كتبت الكتاب والفرح ولكن اللي شغالين معايا في الوسط الفني عارفين الموضوع، أنا مدخلتش مع حد في موضوع ومش حابة اتكلم عن أسماء، وكل حاجة بحاول آخدها بشكل إيجابي ولكن طبيعي أنا بني آدمة وحاجات بتضايقني وبيصعب عليا نفسي، وكلنا بشر وكلنا خطائون.

وعن رد فعل والدتها قالت ميرهان حسين: ماما اتبسطت قالتلي الحمد لله.. وقالتلي تستاهلي حد أحسن.. كان بقالي سنة مخطوبة وكان الفرح المفروض يبقى في فبراير ومحصلش نصيب.

تابع موقع تحيا مصر علي