عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم ميرهان حسين في ملتقي التميز والإبداع عن الونش

تكريم ميرهان حسين
تكريم ميرهان حسين

كرم ملتقي التميز والإبداع الفنانة ميرهان حسين،  عن مسلسل الونش، حيث برعت في دور "نوارة" وكانت حققت نجاحا كبيرا من خلاله وشاركت في بطولته إلى جانب الفنان محمد رجب محققين ثنائية رائعة.

تكريم ميرهان حسين في ملتقى التميز والإبداع 

وحضر حفل ملتقى التميز والإبداع بجانب الفنانة ميرهان حسين عدد كبير من نجوم الفن الذي رصده موقع تحيا مصر من بينهم الفنان عاصي الحلاني، حكيم، حميد الشاعري، درة، اكرم حسني، بشري، وعدد آخر وكبير من نجوم الفن.

تكريم ميرهان حسين 

ميرهان حسين في مسلسل الذنب 

من ناحية اخري تنتظر ميرهان حسين، عرض مسلسل الذنب حيث  تجسد شخصية تدعي "سميرة" محامية وان دورها يجمعها بالفنان هاني سلامة، ووصفته بالفنان "الخلوق" حيث يدور العمل في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تكريم ميرهان حسين 

وكانت قد قالت ميرهان حسين إن الأعمال التي تضم  ١٠ حلقات من اقرب الأعمال لقلبها لأسباب كثيرة اهمها وجود السيناريو قبل التصوير وايضا أنها أصبحت لغة العصر مع الجمهور.

تفاصيل مسلسل الذنب للفنانة ميرهان حسين 

ومسلسل الذنب مكون من 10 حلقات فقط، والقصة لـ شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق، ويُشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، محمد القس، وآخرين.

مسلسل الونش بطولة ميرهان حسين 

يُذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل الونش، والذي شاركت في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

وتدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي "حسن الونش" لم يُعِرها اهتماماً وهو يصعد من القاع الى القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة "نوّارة" الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة "حسن" واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

ميرهان حسين وجدل فسخ خطوبتها

وكانت الفنانة ميرهان حسين قد تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد فسخ خطوبتها قبل أيام من عقد قرانها، وأشارت الأنباء بأنه حدث ذلك بسبب ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق ومن المقرر أن تتزوج به بعد انتهاء شهور العدة، الأمر الذي جعل شيرين عبد الوهاب تخرج للرد على تلك الأنباء في بيان رسمي نشره المحامي الخاص بها نافية كل ما يتم تداوله في الوقت الحالي ومشيرة إلى أنها ستتخذ كافة الاجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعات.

تابع موقع تحيا مصر علي