عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينت قبرها بالورود.. لحظات مؤثرة في توديع ساندرا نشأت لوالدتها

جنازة والدة المخرجة
جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت

انتهت منذ قليل مراسم تشييع جثمان والدة المخرجة ساندرا نشأت، حيث تم دفنها في مقابرة العائلة في العباسية وذلك منذ ساعات قليلة، وشهدت الجنازة مجموعة لقطات مؤثرة للمخرجة ساندرا نشأت اثنا دفن والدتها.

جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت 

ظهرت المخرجة ساندرا نشأت في مجموعة صور التقطتها عدسات تصوير موقع تحيا مصر وهي منهارة من البكاء وغير متماسكة، وظهرت الفنانة إلهام شاهين وهي تواسيها وتحضنها لدعمها في وفاة والدتها التي رحلت عن عالمنا في مساء أمس الأحد بعد صراع مع المرض.

جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت 

وحرصت المخرجة ساندرا نشأت أيضا على تزين قبر والدتها بالورود قبل القاء الوداع الاخير لها، في وسط تأثر كبير من الحاضرين من الاقارب والأصدقاء ونجوم الفن.

جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت 

نجوم الفن في جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن جنازة والدة المخرجة سانكرا نشأت من بينهم الفنانة إلهام شاهين، ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي والإعلامي محمود سعد، وخالد منتصر، محمود موسى، والمخرج محمد ياسين، وعدد من أقاربها واصدقائها المقربين.

جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت 

ومن المقرر أن يقام عزاء والدة المخرجة ساندرا نشأت تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في كنيسة مريم سيدة السلام في القصر العيني بجاردن سيتي.

آخر أعمال ساندرا نشأت

ويذكر، أن آخر أعمال المخرجة ساندرا نشأت فيلم المصلحة في عام 2012 الذي خاض بطولته الفنان أحمد عز والفنان أحمد السقا زينة، حنان ترك، محمد فراج، أحمد السعدني، كندة علوش، ياسمين رئيس، منذر رياحنة، ونهال عنبر، وكان من تأليف وائل عبدالله، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ولازال مرتبط به جيل من الأجيال الذين يفضلونه في كل مرة يعرض بها على شاشة التلفزيون.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن ونقابة المهن السينمائية على تقدم واجب العزاء في رحيل والدة المخرجة ساندرا سراج، داعين لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته، وكان قد جاء نبأ وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت على حساب المنتج الفني هاني عبد الله بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بينما أعلن السيناريست تامر حبيب عن تفاصيل عزاء وجائزة والدة المخرجة الشهيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي