عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن أبو الروس يطرح أغنية حرة يا فلسطين ويتبرع بأرباحها لصالح غزة

تحيا مصر

طرح الفنان حسن أبوالروس، أغنيته جديدة تحمل اسم حرة يا فلسطين، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، لدعم الشعب الفلسطيني.

أغنية حرة يا فلسطين للفنان حسن أبو الروس 

أغنية حرة يا فلسطين التي يرصدها تحيا  مصر من ألحان حسن أبوالروس وناصر بيتس، وكلمات شمس الدين وحسن أبوالروس، والفيديو كليب من إخراج أحمد جمال زيدان.

حسن أبو الروس مع الإعلامية إسعاد يونس

حسن أبو الروس يتضامن مع الشعب الفلسطيني 

وكتب أبوالروس عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: «جميع أرباح هذا العمل سيجري تقدميها كمساعدات لإخواننا في فلسطين، وهذا أقل ما يمكننا تقديمه.

حسن أبو الروس يتألق في مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل

وتألق حسن أبو الروس في مسلسل حالة خاصة من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني، ودارت أحداث مسلسل حالة خاصة حول طه دسوقي شاب مصاب بالتوحد يطمح في أن يكون محامي مشهور ليحقق حلم والدته التي توفت منذ أن كان في عمر الطفولة ويساعده على ذلك صاحب المكتبة جميل، وينجح نديم في أن يكون محامي في مكتب اشهر محامية في مصر ومن هنا تبدأ راحلته في التألق، كما يقع في الحب أيضا ويتزوج منها.

حسن أبو الروس من مسلسل حالة خاصة 

حسن أبو الروس في برنامج مساء الإمارات

وقال حسن أبو الروس خلال برنامج مساء الإمارات: مبحبش أحصر نفسي في قالب معين في التمثيل وبحاول ألاقي سكة جديدة في أي حاجة بعملها وبحب المزيكا لكني مش مطرب وأنا بلعب عود وطبلة وربابة.  

تصريحات حسن أبو الروس التليفزيونية

وتابع حديثه: عمرو دياب أسطورة الأساطير وأنا بحبه جدًا على المستوى الشخصي والفني وهو نمبر وان في تاريخنا المعاصر.

وأضاف الفنان المتألق حسن أبو الروس: اتمنى اعدى من قدام عادل إمام بس مش أظهر معاه كضيف شرف ده أسطورة من الأساطير،  وبفضل إني أكون مشهور على إني أكون غني، ونفسي أشتغل مع أحمد السقا وكريم فهمي وأمير كرارة، والفنانة الكبيرة يسرا، اشتغلت معاها في مسلسل روز وليلى وأول مرة أشوفها في الاستوديو حسيت إني خايف خدتني أعدت ترغي معايا ساعة عشان أخد عليها وأفك عشان أكون مرتاح في العمل وكسرت حاجز الخوف.

تابع موقع تحيا مصر علي