عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اترمت في حضنه.. ماجد الكدواني يواسي ساندرا نشأت في عزاء والدتها

ساندرا نشأت وماجد
ساندرا نشأت وماجد الكدواني

حرص الفنان ماجد الكدواني على تقديم واجب العزاء في والدة المخرجة ساندرا نشأت السيدة انطوانيت، وذلك بكنسية مريم سيدة السلام في منطقة جاردن سيتي.

عزاء والدة ساندرا نشأت 

واحتضنت ساندرا نشأت، ماجد الكدواني فور رؤيته حيث أنه حرص على مواساتها بعد رحيل والدتها وهو ما يرصده تحيا مصر.

" src="">

ماجد الكدواني في صاحبة السعادة

في سياق مختلف، قال ماجد الكدواني خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة: أحلى حاجة فرحت قلبي اليوم دا كلمة اتقالت على لسان الكل فيه محبة وفيه حب حقيقي، فعلا مكناش عاملين حسابنا على حاجة، وأنا مش بغصب على حد، اللي عايز يجي أهلا، واللي مش عايز مش بضغط عليه.

ماجد الكدواني ونهال عنبر

وتابع: واتفاجئت بكمية المقاطع اللي نزلت لكريم عبدالعزيز ورامي إمام ونيللي كريم وهاني رمزي، ومن نعم ربنا أن يكون حواليك ناس بتحبك من قلبها، وكريم عبد العزيز كان بيقولي دا فرح ابني.

وأضاف: أنا عاطفي شوية، وعيالي هما ثمرة الحياة، وثمرة الحياة غالية، وهما هدايا، وإحساسي اتجاههم ميتوصفش لكنه إحساس غالي أوي.

تصريحات ماجد الكدواني 

واستطرد: يوسف صاحبي ومن يومه مسئول وتطورت العلاقة بينا لأني بستشيره وباخد رأيه، وبيهمني رأيه، وخروجه من البيت كان جرح صعب وتقيل عليا، ومش قادر اتخيل أن ساندرا بنتي فيه راجل تاني هياخدها مني.

وقالت ابنته بعد ظهورها معه في الحلقة، إنها تفاجأت بشكل كبير من ردود الأفعال غير الطبيعية على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن معقبة: أنا لحد دلوقتي مخضوضة من ردود الأفعال والله.

وتابعت أن لديها عدد من الخطوات التمهيدية التي تعمل عليها مع صوتها، من خلال التدريب مع أكثر من شخص في الوقت الحالي، من أجل الظهور بشكل أقوى، والغناء بصورة مميزة، لافتة إلى أن ظهورها بشكل مميز في حلقة صاحبة السعادة جاءت بعد تدريب كبير خلال الفترة الماضية.

وحقق ماجد الكدواني نجاح واسع بفيلم فضل ونعمة، والذي يشارك في بطولته إلى جانب كل من النجوم هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي