عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود علاء يقترب من الرحيل عن الزمالك في الصيف (خاص)

محمود علاء
محمود علاء

تتجه النية لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعدم تجديد التعاقد مع محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة ورحيله بنهاية الموسم الجاري. 

محمود علاء يقترب من الرحيل عن الزمالك 

ويحيط الغموض بموقف محمود علاء في الوقت الحالي بشأن التجديد له، حيث كانت توجد نية لتجديد عقد اللاعب، لكن استقر مسؤولو الزمالك على تأجيل ملف التجديد مع اللاعب رغم أن عقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في الوقت الحالي وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع نادي وفقًا للوائح فيفا.

وقرر مسؤولي نادي الزمالك بعد العودة إلى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق، تأجيل ملف التجديد مع محمود علاء انتظارًا للقرار النهائي من المدرب بشأن هذا الملف. 

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب أن محمود علاء لا يؤدي بشكل قوي في تدريبات نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة. 

بيراميدز يدخل في مفاوضات قوية مع محمود علاء 

ودخل نادي بيراميدز في المفاوضات بقوة مع محمود علاء في الفترة الماضية واقتربوا من الحصول على توقيعه وضمه مع نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر دون دفع أي مقابل مادي للزمالك حيث يحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

لكن حتى هذه اللحظة لم يوقع محمود علاء مع نادي بيراميدز، ولكن هناك اهتمام من الأخير بالتعاقد مع المدافع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما وأن عقد اللاعب مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويواجه الزمالك أزمة دفاعية في الفترة الحالية بعد إصابة محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، بالرباط الصليبي وسفره إلى ألمانيا للخضوع لجراحة هناك في خبر صدم مسئولي وجماهير القلعة البيضاء خاصة أن اللاعب عائد منذ فترة قصيرة من الإصابة.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع المدافع ياسر حمد لاعب منتخب فلسطين من أجل تدعيم خط الدفاع بعد رحيل محمد عبد الغني عن صفوف الفريق إلى نادي البنك الأهلي. 

ولم يشارك ياسر حمد في مباراة الزمالك والإسماعيلي الأخيرة، حيث تم استبعاده من القائمة المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

تابع موقع تحيا مصر علي