عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سلامة يهون على ابنته في وداع جدتها.. فيديو

أحمد سلامة وابنته
أحمد سلامة وابنته

انهارت ابنة الفنان أحمد سلامة من البكاء خلال تلقيها عزاء جدتها والذي يقام حاليًا في قاعة الروضة _ مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

عزاء حماة أحمد سلامة 

وحرص والدها أحمد سلامة على مواسأتها أثناء بكاءها، حيث احتضن ابنته في العزاء الذي يرصده تحيا مصر وأخذ يهون عليها بعد رحيل جدتها.

" src="">

أحمد سلامة في سر إلهي 

من جانبه، يشارك أحمد سلامة في السباق الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل سر إلهى من بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس. 

أحمد سلامة وابنته

وكان فجر أحمد سلامة عدة تصريحات في برنامج الستات كالاتي:

بنتي زينب دخلت مجال التمثيل، وتدرس في قسم الإخراج وتفاجأت أن عندها رؤية وتعرف تنتقد العمل الفني.

أنا مش أب ديكتاتوري، يهمني أني أدي بناتي المساحة والثقة وعندهم اختيارتهم، ولكن في حاجات ما تنفعش خالص وفي الأخر الأب بيخاف على بنته، لكن طالما في حدود المنطقة اللي مش هقلق منها تعمل اللي هي عاوزاه.

بنتي سارة ممثلة شاطرة حواليها كتير من الغيرة، والغيرة ما تقدريش تلغيها من عند الست، لكن إحنا كرجالة مفيش بينا غيرة إلا غيرة فنيا، وسارة مش بتلتفت للكلام ده.

تصريحات أحمد سلامة 

سارة بتاخد رأيي حتى الآن، في الأعمال التي تعرض عليها، وما ينفعش تروح شركة إنتاج غير لما تبلغني

أنا أهم فنان وقفت على خشبة المسرح في جيلي، وفي 2007 حصلت على لقب أفضل ممثل مسرح، وعندي سي في محترم.

وقفت على خشبة المسرح القومي من وأنا عندي11 سنة مع نبيل الألفي وشفيع نور الدين ووقفت على خشبة الطليعة مع محمود ياسين وسهير البابلي وإخراج عبد الرحيم الزرقاني، وأنا متربي في المسرح ودخلت أكاديمية معهد فنون مسرحية من وأنا عندي 11 سنة وشاطر في المسرح وبحبه.

علشان الست توصل لقلب الراجل المفروض تعامله على أنه طفل كبير وتطبطب عليه
 

أنا اتجوزت صغير، والجواز في سن صغيرة مش حلو، الجواز المضبوط بعد سن الـ 30، يكون الشخص عنده الخبرة ومشاعره مستقرة وفاهم واختيارته صح.

تابع موقع تحيا مصر علي