عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد ومكان عزاء والدة زوجة احمد سلامة

احمد سلامة
احمد سلامة

رحلت عن عالمنا في مساء أمس الاثنين والدة زوجة الفنان احمد سلامة ومنذ اعلان هذا النبأ وبدأ العديد يتفاعل مع الفنان بموساته في وفاة حماته، وزادت التساؤلات عن مواد وكانت عزاء والدة زوجة احمد سلامة لأداء واجب العزاء للفنان.

موعد ومكان عزاء والدة زوجة احمد سلامة 

وجاء خبر وفاة والدة زوجة احمد سلامة من خلال صفحة الاخير الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب في منشور رصده موقع تحيا مصر: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفيت إلى رحمة الله والدة زوجتي منى جلال .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

الفنان أحمد سلامة 

وأضاف احمد سلامة كاشفا عن موعد عزاء والدة زوجه موضحا: "العزاء الثلاثاء 20-2.. جامع الرحمن الرحيم .. صلاح سالم .. قاعة الروضة.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

احمد سلامة يشارك في سر إلهي رمضان 2024

من ناحية اخرى، يشارك الفنان احمد سلامة في مسلسل سر إلهي والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ويخوض بطولته إلى جانب الفنانة روجينا ونخبة من نجوم الفن الآخرين وهم مي سليم، مراد مكرم، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سودكس، وتصور أحداث العمل في المقابر.

الفنان أحمد سلامة 

ويجسد الفنان احمد سلامة خلال أحداث العمل دور المحامي الشرير لكنه غير تقليدي وتدور أحداث مسلسل سر إلهي في إطار 15 حلقة فقط.

احمد سلامة في فيلم عيسى 

هذا ويشارك الفنان احمد سلامة في فيلم عيسى من خلال شخصية تدعى صفوت وهي أيضا شخصية سرير تقابل الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث، وأشار احمد سلامة إلى أنه يجب تجسيد ادوار الشر بشكل كبير كما أنها تحقق نجاحات كبيرة له حيث حصد من قبل على جائزة أفضل ممثل عن دور الشر الذي قدمه في مسرحية الملك لير، والعمل من تأليف هيثم نبيل وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ويخوض فيلم عيسى إلى جانب الفنان أحمد سلامة نخبة من نجوم الفن الآخرين وهم الفنان خالد الصاوي والفنانة رنا رئيس ونانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، سامي مغاوري، ومفاجأة العمل هو النجم العالمي مينا مسعود والذي يشارك في العمل بدور البطولة، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي