عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام لأبطال فيلم الحريفة: هفوتلكم المرة دي أنكم عدتوني في الإيرادات

محمد إمام
محمد إمام

احتفل الفنان محمد إمام بتحقيق فيلم أبو نسب 50 مليون جنية إيرادت، وذلك منذ طرحه بدور العرض السينمائية في مصر.

محمد إمام يحتفل بنجاح فيلم أبو نسب 

وكتب محمد إمام في منشور يرصده تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، الحمد لله أبو نسب 50 مليون جنيه إيرادات في مصر.

فيلم أبو نسب 

محمد إمام يشيد بفيلم الحريفة

وتابع، في نفس الوقت سعيد بتجربة فيلم الحريفة، فيلم شبابي جميل معمول بحرفية عالية وأبطاله هما نجوم المستقبل، مبروك لكل صناعه اللي معظمهم أصدقائي، هفوتلكم المره دي أنكم عدتوني في الإيرادات.

الفنان محمد إمام 

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب إلى جانب محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام.

قصة فيلم أبو نسب 

وتدور قصة فيلم أبو نسب حول طبيب الأطفال الذي يستعد للزواج من حبيبته داليا "ياسمين صبري"، ولكن في يوم الزفاف يتفاجيء علي بخروج والد داليا من السجن ومن هنا تبدأ الأحداث في أخذ منعطف اخر، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اكشن تشويقي، ومن المتوقع أن يحقق مزيد من النجاحات.

وقال محمد إمام عن فيلم أبو نسب: ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عاوز أقوله على طاقم العمل، بس أنام شوية وأصحى نشوف الموضوع ده.

وجدير بالذكر أن فيلم الحريفة الذي أشاد به محمد إمام وتدور قصة فيلم الحريفة بطولة نور النبوي حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

ويشارك في بطولتها نخبة من النجوم الشباب وهم: نور النبوي وأحمد غزي، خالد الذهبي، الإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل، سليم الترك، مغني المهرجانات كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.


وعن فلسطين قال: أطفال وأبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج.. فتنة بين الشعوب العربية والحكومات ساكتة.. كل ترند جديد ينسي اللي قبله والكل يغرد، الاختلاف في رأي بقى يفسد الود والقضية نفسها، والحلم العربي بقى الوهم العربي..إحنا جيل فقد الثقة في كل حاجة إلا نفسه.

فيما أوضح ردًا على تصريحات النجم محمد رمضان عن طلبه له بمشاركة الزعيم عادل إمام معه كضيف شرف بأحد الأعمال الفنية: رمضان فعلا قالى وكلمنى بس أنا مقولتش لأبويا.

تصريحات محمد إمام 
وتابع إمام فى تصريحاته للإعلامي اللبنانى ربيع هنيدي: هو بيتكلم بيعمل نمرة وبيستعبط وبيقولها بالعشم وبيهزر، لكن أنا مقولتش لأبويا عادل إمام، ولأن إحنا كنا معرفة وعارفه.

وأضاف: رمضان حبيبي كنا شلة واحدة أنا وهو وهيثم زكي بس ظروف الدنيا فرقتنا مع إني معجب بأغانيه الأخيرة لكن أنا مركز جدا فى التمثيل خليه هو نجم فى الغنا وأنا نجم فى السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي