عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه: قرار الإدارية أنصف الزمالك ولم نستقر على موعد زيارة الأهلي

حسام المندوه أمين
حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن قرار الإدارية العليا منصف وهناك ارتياح كبير والجميع اطمئن بعد الحكم وانتصار القانون في النهاية، ونهدف لوجود حالة الاستقرار.

وتابع المندوه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الفترة الماضية عملنا في ظروف صعبة خاصةً مع وجود تحركات من الذين يدعون أنهم ينتمون للزمالك، وأطالبهم بالتكاتف من أجل استقرار النادي".

وأضاف حسام المندوه: "نوعد جماهير نادي الزمالك، بتعويضهم عن الفترة الصعبة التي عاشوها السنوات الماضية وسيكون هناك عمل جاد لعودة البطولات".

واستطرد: "زيارة النادي الأهلي، شيء طبيعي خاصة وأننا نلتقي دائمًا في المناسبات والأسر كلها بها أهلاوي وزملكاوي ولكن الأهم هو الاحترام وعدم الخروج عن النص".

واختتم: "حديثي مع محمود الخطيب خلال زيارته، كنت أذكره فيها بوالدي حينما كان أمين صندوقا للنادي الأهلي، وأطالب الجميع بالاستفادة من هذه الزيارة وعدم شحن الجماهير، وسوف نحدد موعد زيارة النادي الأهلي حسب الظروف ولا أعتقد أنها ستكون قبل نهائي كأس مصر".

شبانة يفجر مفاجأة عن طلبات حسام حسن

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر طلب تقليص عدد فرق الدوري المصري، من أجل توفير أوقات لوجود معسكرات للمنتخب، مشيرًا إلى أنه ملف شائك للغاية، في ظل بحث الجميع عن المداخيل المالية، والتي لا تأتي إلا بكثرة البطولات والمباريات.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لا أعلم هل هذه الأمور سوف تنعكس سلبًا أم إيجابا على الكرة المصرية، وهل سيتم الموافقة على المقترح من جانب اتحاد الكرة".

وأضاف: "علمت أن هناك مقترح بالإشراف على منتخب مصر من خارج اتحاد الكرة المصري، وبالتالي لن يكون هناك دور تماما لمسئولي الاتحاد مع المنتخب".

سيراميكا كليوباترا يحتفل بحسام حسن وإبراهيم حسن 

احتفى نادي سيراميكا بالتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي قيادة منتخب مصر، وذلك على هامش مباراة سيراميكا والجونة المقامة حاليا بإستاد المقاولون في الجولة 13 للدوري، وأهدي مسئولو سيراميكا قميص النادي يحمل اسم حسام و إبراهيم حسن .

سيراميكا كليوباترا يحتفل بحسام حسن وإبراهيم حسن 

حرص الأستاذ طارق أبو العينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا على الاحتفال بالجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام وإبراهيم حسن، وعبر نائب رئيس مجموعة كليوباترا عن دعمه الكامل للجهاز الفني الوطني لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة.

وحرص الأستاذ طارق أبو العينين خلال اللقاء الذي جمعه مع كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب على هامش لقاء فريق سيراميكا كليوباترا مع الجونة بالجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري، على تقديم قميص الفريق للتوأم حسام وإبراهيم حسن، متمنيًا لهم وللجهاز الفني كل التوفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي