عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا : توخيل يُغادر بايرن ميونخ في نهاية الموسم

تحيا مصر

كشفت صحيفة سكاي سبورتس على توصل إدارة فريق بايرن ميونخ والمدرب الألماني توماس توخيل لانتهاء العقد بالتراضي في نهاية الموسم الجاري.

تحيا مصر، وذكرت الصحيفة أن المدرب الألماني توماس توخيل سيقوم بتدريب فريق

 مع الطاقم الفني بشكل طبيعي حتى نهاية الموسم.

 

مسيرة توخيل مع بايرن ميونخ

وقد بدأ المدرب الألماني توماس توخيل مهمة تدريب فريق بايرن ميونخ في شهر مارس 2023 الموسم الماضي بعدما تمت اقالته من فريق تشيلسي الإنجليزي بسبب سوء النتائج.

ولعب توماس توخيل مع فريق بايرن ميونخ 44 مباراة في مختلف البطولات، استطاع تحقيق الفوز في 28 مباراة والتعادل في 5 مباريات بينما تعرض للخسارة في 11 مباراة مع فريقه الألماني بايرن ميونخ في مختلف البطولات المحلية والقارية.

وقد قررت إدارة بايرن ميونخ التعاقد مع توماس توخيل في الموسم الماضي بهدف تحقيق الثلاثية المحلية لكن لم يستطع توماس توخيل تحقيق سوى بطولة الدوري الألماني الممتاز فقط مع فريق بايرن ميونخ.

حيث تعرض للخروج في بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-1 في الأدوار الإقصائية من عمر البطولة الأوروبية.

بالإضافة إلى الخروج من كأس ألمانيا أمام فريق فريبورج بعد الخسارة بثنائية مقابل هدف وحيد في دور ربع النهائي من الكأس الألماني.

وفي بداية الموسم الجاري خسر فريق بايرن ميونخ بطولة السوبر الألماني بعد الخسارة الكبيرة أمام فريق لايزبيج بنتيجة 3-0 بثلاثية أولمو.

ليعلن الألماني توماس توخيل نهاية مسيرته مع فريق بايرن ميونخ الألماني بعد يوميين من الخسارة أمام فريق بوخوم بنتيجة 3-2 ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز، وتوسيع الفارق مع متصدر الدوري فريق باير ليفركوزن إلى 7 نقاط في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني.

فريق بايرن ميونخ 

ويستأنف فريق بايرن ميونخ الألماني بقيادة توماس توخيل المدير الفني تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق لايبزيج على ستاد آليانز آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز يوم السبت القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

ويتواجد فريق بايرن ميونخ في المركز الثاني 50 نقطة حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في مباراتيين وخسر في 4 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي