عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جواو بينهيرو حكمًا لمباراة رين وميلان في الدوري الأوروبي

تحيا مصر

أعلنت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم برتغالي لمباراة رين واي سي ميلان على ستاد روزهان بارك ضمن إياب دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

تحيا مصر، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، برونو خيسوس حكم مساعد أول، ولوسيانو مايو حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى جواو أنطونيو فيريرا حكمًا رابعًا لمباراة اي سي ميلان ورين في بطولة الدوري الأوروبي.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي تياجو مارتينز ويساعده هيلدر مالهيرو لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة رين واي سي ميلان لبطولة الدوري الأوروبي.

مشعل on X: "- الحكم البرتغالي جواو بينهيرو سيكون حكم مواجهة مانشستر سيتي ضد  النجم الأحمر غدا في دوري أبطال أوروبا بملعب الاتحاد 🇵🇹🔵  https://t.co/wOQxunXFBi" / X
جواو بينهيرو

مشوار الفريقان في الدوري الأوروبي

وصل فريق اي سي ميلان الإيطالي لدور الـ 16 الأول من خلال المركز الثالث في بطولة دوري أبطال أوروبا في المجموعة السادسة، وحقق فريق ميلان 8 نقاط بالفوز في مباراتيين والتعادل في اخرتيين وخسر في مثليهما في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما تأهل فريق رين للدور من خلال المركز الثاني في بطولة الدوري الأوروبي، وحصل فريق رين الفرنسي على 12 نقطة حيث حقق الفوز في 4 مباريات وخسر في مباراتيين في دور المجموعات من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تُغادر بعثة فريق أي سي ميلان الإيطالية مساء اليوم فرنسا استعدادًا لمواجهة فريق رين ضمن مباريات دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

حيث سيختتم الفريق الإيطالي تدريباته الجماعية بقيادة المدير الفني ستيفانو بيولي على سان سيرو في إطار استعدادات الفريق لبطولة الدوري الأوروبي.

وتضم قائمة فريق أي سي ميلان كلًا من : 

في حراسة المرمى : مايك مانين – ماركو سبورتيلي – انطونية ميرانتي.

في خط الدفاع : ثيو هيرنانديز – سيمون كيير – ماليك ثيو – اليساندرو فلورينزي – جان كارلو سيميتش – ماتيو جابيا – ماتيو كالدارا – أليكس خيمينيز.

في خط الوسط : ياسين عادل – إسماعيل بن ناصر – كريستيان بوليسيتش – روبن لوفتس تشيك – تيجاني ريجاندرز – فيليو تيرسيانو.

في خط الهجوم : أوليفير جيرو – صامويل شكويزا – رفايل لياو – لوك يوفيتيتش – نوه اوكفار.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق أي سي ميلان بثلاثية نظيفة أمام فريق رين حيث سجل لوفتس تشيك ثنائية بالإضافة لهدف لرفايل لياو، على ستاد سان سيرو ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي