عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل النصر لمواجهة الفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

تشكيل النصر
تشكيل النصر

يبحث عشاق كرة القدم العربية عن تشكيل النصر الرسمي ضد الفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2023/2024، وأعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر التشكيل الرسمي لمواجهة الفيحاء في مباراة الإياب لحساب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل وتشكيل النصر الرسمي لمواجهة الفيحاء.

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة النصر والفيحاء اليوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا في تمام الثامنة مساء ويستضيف ملعب الأول بارك مواجهة اليوم بين النصر والفيحاء.

القناة الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

تبث مباراة النصر والفيحاء اليوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا عبر بي إن سبورتس الآسيوية 1 إتش دي.

تحيا مصر
النصر السعودي

ويغيب راغد النجار حارس النصر عن صفوف فريقه في مباراة اليوم بسبب الإصابة بجانب دافيد أوسبينا ومع استمرار غياب نواف العقيدي بداعي الإيقاف، ويتم الاعتماد على وليد عبد الله في مركز حراسة المرمى خلال مواجهة اليوم، ويقود كريستيانو رونالدو تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الفيحاء.

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: وليد عبد الله.

خط الدفاع: علي لاجامي، عبد الإله العمري، إيميريك لابورت، عزيز بيهيتش.

وسط الملعب: أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري.

خط الهجوم: أيمن يحيى، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

Image
تشكيل النصر الرسمي

وكانت مباراة الذهاب بين النصر والفيحاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا قد انتهت بفوز النصر بهدف مقابل لا شيء سجله كريستيانو رونالدو في نهاية المباراة.

وتم استبعاد اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا من مباراة الفيحاء ويتواجد ساديو ماني بديلا له في المباراة، ويبحث لويس كاسترو المدرب البرتغالي عن الفوز والتأهل للدور القادم في البطولة الآسيوية.

ويلعب الفائز من مباراة النصر والفيحاء في الدور القادم ببطولة دوري أبطال آسيا أمام المتأهل من مباراة الهلال السعودي وسباهان أصفهان الإيراني، وكانت مباراة الذهاب بين الهلال وسباهان الأسبوع الماضي قد انتهت في إيران بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي