عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معادلة 101.. مشروع تخرج يجسد جهود طلاب بإعلام القاهرة في إبراز جوانب الذكاء الاصطناعي

مشروع معادلة 101
مشروع معادلة 101

معادلة 101.. بدأت مجموعة من الطلاب والطالبات في كلية الإعلام جامعة القاهرة، قسم العلاقات العامة والإعلان، في إطلاق حملة توعوية بعنوان معادلة 101 عن الجوانب المختلفة للذكاء الاصطناعي، من خلال تسليط الضوء على مميزاته وعيوبه، وتأتي تلك الحملة التوعوية تحت شعار "افهم، طور، تسبق بذكاء".

تفاصيل مشروع تخرج معادلة 101

جدير بالذكر أن حملة معادلة 101 لطلاب إعلام القاهرة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر تركز على نشر الوعي حول دور الذكاء الاصطناعي في حياتنا اليومية، وتسليط الضوء على فوائده والتحذير من مخاطر سوء استخدامه، وكذلك الوقوف على مميزات أدوات الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات مما يعكس اهتمام الحملة بتعزيز الفهم حول فوائد هذه التقنية، وفي الوقت نفسه، يعمل الطلاب على توضيح العيوب التي قد تنشأ نتيجة لاستخدامها بطرق غير صحيحة، مؤكدين على أهمية تحكم المطوّر البشري في تطوير وسيطرة هذه الأدوات.

عدد من طلاب مشروع معادلة 101

وفي نفس السياق، يمثل مشروع معادلة 101 جهداً ملحوظًا في توجيه الانتباه نحو فهم متوازن، وشامل لدور الذكاء الاصطناعي في مجتمعنا المعاصر، ويشير إلى رغبة الطلاب في تعزيز الوعي والمعرفة في هذا المجال المتقدم، مما يعكس مواكبتهم للعصر والتطور التكنولوجي الجاري.

من هم طلاب مشروع معادلة 101 ؟

يأتي مشروع تخرج معادلة 101 تحت إشراف الدكتورة حياة بدر عضو هيئة التدريس بالكلية، والأستاذة فاطمة أحمد المشرف المساعد، ويضم مجموعة متميزة من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية إعلام القاهرة، ومنهم: مارسيلينو فهيم، عبد الرحمن عيد، إسراء جمال.

عدد من طلاب مشروع معادلة 101

ومارلين جوزيف، مارينا وائل، تقى محمد، چاسمين رضا، آية عوض، ريهام جابر، رانيا ممدوح، ريم يسري، سما وائل، نانسى ضياء، جوستين صابر، ميار ماهر، منى فرج، آيه سامي، مصطفى ناصر، عمرو المتولي، عمر عاطف، وعبد الله عبداللطيف.

تابع موقع تحيا مصر علي