عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بورتو يفوز على أرسنال (0/1) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة أرسنال وبورتو
مباراة أرسنال وبورتو

انتهت مباراة أرسنال وبورتو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024 بفوز فريق بورتو بهدف مقابل لا شيء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ويبحث بورتو عن نتيجة إيجابية في مباراة العودة من أجل التأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة أرسنال وبورتو بضغط قوي من جانب بورتو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة واستغلال دعم الجماهير الكبيرة الحاضرة في المواجهة، وسيطر بورتو على مجريات الشوط الأول دون تسجيل أي أهداف.

ولم يظهر أرسنال بالشكل المطلوب في الشوط الأول ولم يسدد أي كرة خطيرة على مرمى فريق بورتو وينتهي الشوط الأول بين بورتو وأرسنال بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني كانت المباراة متكافئة بين الفريقين وتهديد غير حقيقي على المرمى من جانب لاعبي أرسنال وبورتو في المباراة، ولم يصل أرسنال لشباك بورتو في الشوط الأول والثاني وهو رقم سلبي كبير لرفاق ميكيل أرتيتا.

وتمكن بورتو أن يسجل الهدف الأول في المباراة والوحيد في الدقيقة 94 عن طريق وينديرسون جاليتو ويفوز بورتو على أرسنال بهدف مقابل لا شيء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

وتعرض أرسنال للهزيمة الثانية له هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا ويستمر بورتو في تسجيل النتائج الجيدة خاصة أن الفريق حقق 12 نقطة في دور المجموعات بالتساوي مع برشلونة الإسباني.

موعد مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة أرسنال وبورتو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 12 مارس المقبل في تمام العاشرة مساء ويستضيف ملعب الإمارات مواجهة أرسنال وبورتو القادمة.

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

وكانت هناك مباراة هامة في نفس التوقيت بين برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي