عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد خالد زكي.. هذه الفنانة الشهيرة التي تمنى الزواج منها

خالد زكي
خالد زكي

يحتفل الفنان الكبير خالد زكي بعيد ميلاده ال 74 اليوم الخميس، حيث أنه من مواليد 22 فبراير 1950، وتزامنًا مع تلك المناسبة نكشف عن قصة تمنيه الزواج من فنانة شهيرة.

عيد ميلاد خالد زكي 

كشف خالد زكي في أحد البرامج التلفزيونية في تصريح يرصده تحيا مصر، أن ميرفت أمين كانت فتاة أحلامه قبل زواجه، وأنه شاهد فيلم أبي فوق الشجرة أكثر من 15 مرة من أجلها ولشدة إعجابه بها.

خالد زكي وميرفت أمين

نشأة خالد زكي 

الفنان خالد زكي مواليد مدينة القاهرة عام 1950، وهو حاصل على باكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية.

الفنان خالد زكي

أعمال خالد زكي 

من أبرز أعماله: فيلم "عايشين للحب"، فيلم "المنحرفون"، فيلم "حبيبة غيري"، مسلسل "الضباب"، فيلم "اذكريني"، مسلسل "طيور الصيف" وفيلم "لعنة الزمن"، مسلسل "وإهتزت الأرض"، فيلم "مع تحياتي لأستاذي العزيز"، مسلسل "حب بلا ضفاف"، فيلم "جدعان باب الشعرية"، فيلم "القضية رقم 1"، مسلسل "دعوة للحب"، مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الثاني، فيلم "سترك يارب"، مسلسل "الأبناء"، فيلم "الشاهد الأخرس"، فيلم "قاهر الزمن" وفيلم "إحنا اللي سرقنا الحرامية".

وتألق خالد زكي في مسلسل الإختيار 3 الذي شهد أحداث هامة ومفارقة قوية حدثت في مصر بعدما استطاع الشعب هدم جماعة الإخوان وكشف فسادهم، وتولية الرئيس السيسي الحكم، وشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

كما حقق نجاح واسع في مسلسل المداح 3، بطولة الفنان حمادة هلال وعدد آخر من نجوم الفن من بينهم الفنانة هبة مجدي والفنانة لوسي، والفنان أحمد عبد العزيز وآخرين، والعمل من من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج،

هذا وقال خالد زكي في تصريحات لموقع تحيا مصر عن مشاركته في مسلسل ابن حرام: سعيد اني في هذا العمل مع نخبة من النجوم المتميزين، والجميع قريب جدا إلى قلبي والعمل إنتاجا وكتابات وإخراجا وتمثيلا هايل ومختار بعناية شديدة.

وتابع، أما بيكون في عمل قوي وشخصية محورية ومؤثرة مينفعش يترفض، وجميع العاملين في العمل اشتغلت معاهم كتير ومعظمهم اولادي وأصدقائي.

تابع موقع تحيا مصر علي