عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يصل أحد فنادق للمبيت بعد تعطل الطائرة في أكرا

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، وصلت منذ قليل إلى أحد الفنادق القريبة من مطار أكرا للمبيت، بعد الظروف الطارئة التي تعرضت لها الطائرة.

واطمأن الدكتور مهند مجدي، والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، على إجراءات تسكين اللاعبين والجهاز الفني وجميع أفراد البعثة فور الوصول إلى الفندق.

وحرص السفير أيمن الدسوقي يوسف، سفير مصر في دولة غانا، على التواجد في مطار أكرا لتسهيل مهمة خروج بعثة الفريق من المطار، والتوجه إلى أحد الفنادق القريبة من مطار أكرا للمبيت، بعد الظروف الطارئة التي تعرضت لها الطائرة، التي أقلعت بالبعثة من القاهرة في مطار أكرا، وعدم قدرتها على الطيران.

ورافق السفير المصري بعثة الأهلي من مطار أكرا إلى فندق الإقامة المؤقت، للاطمئنان على عدم وجود أي عقبات في طريق البعثة.

وتعرضت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء اليوم إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة.

وهبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن، وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة.

حيث يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي، وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة.. 

وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.

الأهلي يغادر إلى غانا

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، غادرت مطار القاهرة الأربعاء متوجهة إلى غانا لخوض مباراة ميدياما المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. ويرصد تحيا مصر تفاصيل رحلة الأهلي إلى غانا.

الأهلي يسافر إلى غانا

وخاض الفريق مرانه أمس على ملعب التتش، حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في بداية فقرات المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

واختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد تعادله الأخير أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت بالجزائر.

ويلعب الأهلي أمام ميدياما في غانا، قبل أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بملاقاة يانج أفريكانز التنزاني.

تابع موقع تحيا مصر علي