عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب جدول الدوري المصري موسم 2024

تحيا مصر

تعادل الفريق الأول لكرة القدم لنادي سيراميكا كليوباترا أمام والجونة بنتيجة هدف لكل منهم، بينما حقق المصري البورسعيدي فوزًا كبير على بلدية المحلة بثلاثية دون رد.

ويستعرض تحيا مصر، جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024، والذي جاء كالأتي:

ترتيب جدول الدوري المصري موسم 2024

1- إنبي 23 نقطة

2- زد 21 نقطة

3- بيراميدز 21 نقطة

4- المصري 20 نقطة

5- الاتحاد السكندري 19 نقطة

6- طلائع الجيش 18 نقطة

7- سموحة 18 نقطة

8- سيراميكا كليوباترا 15 نقطة

9- الجونة 15 نقطة

10- الأهلي 14 نقطة

11- مودرن فيوتشر 14 نقطة

12- بلدية المحلة 13 نقطة

13- الزمالك 12 نقطة

14- الإسماعيلي 12 نقطة

15- البنك الأهلي 11 نقطة

16- المقاولون العرب 8 نقاط

17- الداخلية 8 نقاط

18- فاركو 6 نقاط

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري 

واستطاع أيمن موكا تسجيل الهدف الأول لفريق الجونة أمام سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد تمريرة من مازن ياسر وصلت إلى أيمن موكا المتمركو يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أعلى يسار المرمى.

وتعادل مروان عثمان لفريق سيراميكا كليوباترا أمام الجونة في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد ركلة حرة لسيراميكا بالقرب من منطقة جزاء الجونة جهة اليسار نفذها أحمد قندوسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مروان عثمان بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وحصل كلا من إمانويل لاكي لاعب الجونة وأحمد قندوسي لاعب سيراميكا على بطاقة حمراء بعد مشادة بينهما.

الاتحاد وسيراميكا
سيراميكا

وكان أحمد بلحاج قد سجل هدف لفريق سيراميكا كليوباترا أمام الجونة، بعد كرة عرضية من أحمد القرموطي من على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين استلمها أحمد بلحاج على حدود منطقة الــ 6 يارادت ثم سدد كرة قوية سكنت يمين المرمى، لكن تم إلغاؤه بعد العودة لتقنية الفار.

نتيجة مباراة المصر أمام بيراميدز

سجل ميدو جابر الهدف الأول للنادي المصري أمام بيراميدز في الدقيقة 27 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من انطلاقة من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء وضربة رأسية من ميدو جابر تصدى لها ميهوب حارس بيراميدز ثم تابعها ميدو جابر بتسديدة قوية وسط مشاهدة من دفاعات بيراميدز.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني لنادي المصري أمام بيراميدز في الدقيقة 74 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من تمريرة من سمير فكري خلف دفاعات بيراميدز وصلت عند صلاح محسن انطلق بالكرة وسدد الكرة أرضية مرت على يسار ميهوب إلى داخل الشباك.

وأحرز كريم العراقي الهدف الثالث للمصري أمام بيراميدز في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وجاء الهدف من كرة عرضية قابلها العراقي بتسديدة قوية بيسراه ارتدت من مهيب تابعها العراقي بيمناه إلى داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي