عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أليو ديانج لاعب الفريق

اليو ديانج
اليو ديانج

كشف أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة المالي أليونج ديانج.

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل إصابة اليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي:" إن المالي أليو ديانج خضع لفحوصات طبية، وتم عرضها على خبراء داخل وخارج مصر لحسم موقفه بعد شكوى اللاعب من آلام في الركبة.

وتابع قائلاً:" الاتجاه الأقرب إلى الآن في حالة ديانج هو عمل جراحة منظار استكشافي للركبة عقب اكتمال الفحوصات الطبية واتخاذ القرار النهائي.

ووأصل جاب الله :" إن ديانج اشتكى من آلام في الجزء الداخلي للركبة خلال مشاركته مع منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار، وأن الشكوى تكررت أكثر من مرة خلال تواجده مع منتخب بلاده.

اليو ديانج

وأختتم: أحمد جاب الله على أنه تعامل مع شكوى ديانج بجدية شديدة من خلال إجراء فحوصات طبية له للتعرف على سبب الشكوى وتحديد العلاج المناسب له.

حادث طائرة النادي الأهلي في غانا

وزاد أحمد شوبير، أطالب الاتحاد الأفريقي بتأجيل مباراة النادي الأهلي ضد ميدياما الغاني لمدة 24 ساعة وذلك بعد الأزمة التي تعرضت لها بعثة الفريق، وصعوبة السفر من أكرا إلى كوماسي.

وأكمل أحمد شوبير في تصريحاته، بعثة النادي الأهلي تحاول حاليا التواجد في أحد الفنادق داخل أكرا من أجل التواجد بها حتى صباح الخميس ثم التحرك إلى مدينة كوماسي لمواجهة ميدياما يوم الجمعة.

ومن الممكن أن يتم تأجيل مباراة الأهلي وميدياما لمدة 24 ساعة بعد الأزمة التي تعرضت لها بعثة النادي الأهلي في مطار أكرا ويتم التعامل حاليا من الأزمة لإيجاد الحل الأفضل لها.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة في تمام السادسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي، وهناك إمكانية لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة بعد الأزمة التي حدثت لطائرة النادي الأهلي في مطار أكرا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق ميدياما عبر قنوات بي إن سبورتس.

تابع موقع تحيا مصر علي