عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل جديدة في البرنامج التأهيلي لـ محمد الشناوي

محمد الشناوي وخالد
محمد الشناوي وخالد بيبو

يخوض محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجزء الأخيرة من المرحلة الأخير ببرنامجه التأهيلي بعد الجراحة التي أجراها في الكتف، عقب تعرضه للإصابة خلال مشاركته المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار.

تحيا مصر، وقال أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي:" محمد الشناوي يسير بشكل جيد خلال برنامجه التأهيلي،  وأنه بمجرد الانتهاء من المرحلة الأولى في البرنامج التأهيلي سيتم تحديد سفره إلى الخارج لتنفيذ المرحلة الثانية في التأهيل أو بقائه في مصر وجميع الاحتمالات قائمة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي:" فيما سيتم اتخاذ الخطوة المقبلة في تأهيل الشناوي، وهو البرنامج التأهيلي خارج مصر.

فيما وحرص طبيب الأهلي على توجيه الشكر الشكر لطبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا، وذلك بسبب تواصله المستمر للأطمئنان على حاله الشناوي.

محمد الشناوي

موعد مباراة الأهلي و ميدياما

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق ميدياما، غداً الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى : مصطفي شوبير - حمزه علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع : علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير.

خط الهجوم : موديست – وسام ابو علي - طاهر محمد طاهر.

فيترأسها غياب محمد الشناوي، وذلك بعد إصابته بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في كوت ديفوار، ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وكان قد أعلن الأهلي في وقت سابق، عن غياب الشناوي، عن الفريق لمدة 3 أشهر، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

الأهلي يملك 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهة ميدياما، تعادل في 3 لقاءات أمام شباب بلوزداد، ذهابًا إيابًا بنتيجة سلبية، وأمام يانج أفريكانز بنتيجة إيجابية.

تابع موقع تحيا مصر علي