عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غضب في الأهلي

مصدر: شوبير أدار أزمة محمد الشناوي وأبو جبل لصالح نجله (خاص)

شوبير ونجله
شوبير ونجله

غضب كبير في النادي الأهلي بسبب أحمد شوبير، وما فعله في تعطيل صفقة محمد أبو جبل، بعد إشاعة أخبار أن هناك خلافات بين محمد الشناوي ومحمد أبو جبل وأن مركز حراسة المرمي داخل النادي الأهلي لن يستوعب محمد الشناوي وأبو جبل داخل فريق واحد ويرصد تحيا مصر تفاصيل تصريحات احمد شوبير التى أغضبت مسئولو النادي الأهلي.

شوبير: هناك خلافات بين الشناوي ومحمد أبو جبل 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر ، أن أحمد شوبير أذاع أخبار غير حقيقة تفيد بأن هناك عدم ترحيب داخل فريق النادي الأهلي وبالتحديد في مركز حراسة المرمى  بمحمد أبو جبل، حارس مرمي النادي الأهلي،  بجانب المشادة التى حدث أثناء معسكر المنتخب الوطني بكوت ديفوار محمود عبد المنعم  كهربا والتى انتهت باعتذار كهربا لأبو جبل. 

غضب في النادي الأهلي بسبب شوبير

كما صرح شوبير، أن هناك أزمة بين محمد الشناوي ومحمد أبوجبل في حال إتمام النادي الأهلي صفقة أبو جبل سيؤثر على استقرار أوضة اللبس للأهلي. 

ويري البعض داخل النادي الأهلي ، أن الكابتن أحمد شوبير أدارة ازمة الشناوي وأبو جبل لصالح نجله مصطفي شوبير، الحارس الثاني بعد محمد الشناوي الحارس الأول للنادي الأهلي ومنتخب مصر. 

القيعي: الأهلي منظومة متكاملة والشناوي لم قرار رحيل أو ضم أي لاعب 

وقال عدلي القيعي، مدير شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن النادي الأهلي منظومة متكاملة، ولا يوجد داخل النادي الأهلي لاعب مهما كانت مكانته داخل الفريق يطلب رحيل وضم لاعب بعينه، هذه الأشياء لن ولم تحدث داخل النادي الأهلي. 

وأوضح القيعي، أن عملية توقف المفاوضات مع محمد أبو جبل لا أحد يعلم تفاصيلها سوى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر. 

الأهلي يضم الزنفلي من الداخلية لتعويض غياب الشناوي

وأعلن النادي الأهلي ضم محمود الزنفلي من نادي الداخلية لمدة 6 شهور، مع وجود بند أحقية الشراء بعد انتهاء فترة الإعارة، خلفا لحارس النادي الأهلي محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة في الكتف أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.         

تابع موقع تحيا مصر علي