عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سائق مازيمبي يصدم سيارات بعثة بيراميدز في الكونغو.. صور

بيراميدز
بيراميدز

تسبب سائق حافلة نادي مازيمبي والتي خصصها النادي الكونغولي لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في مدينة لوبومباشي، في تحطيم وتكسير سيارات بعثة الفريق لدى وصولها إلى الكونغو لخوض مباراة مازيمبي.

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل حادث بعثة الفريق الأول بفريق بيراميدز خلال تواجد الفريق فى الكونغو.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من ظهر السبت على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي نادي بيراميدز مساء الأمس، إلى لوبومباشي بعد رحلة طيران خاصة وفرتها إدارة النادي استغرقت ٧ ساعات ونصف، قبل أن تفاجأ بأن سائق النادي المضيف تسبب في تحطيم سيارات البعثة بشكل غريب للغاية.

ويؤكد مسئولو بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أن البعثة سالمة تماما ولا توجد أي مشاكل جراء هذا الحادث والفريق يستعد بكل جدية وتركيز لمواجهة مازيمبي وتحقيق الفوز وتأمين التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

No description available.
No description available.

نتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

ويذكر أن، حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي أقيمت  على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف بيراميدز أمام الاتحاد السكندري 

وسجل أحمد سامي الهدف الأول والوحيد لبيراميدز أمام الاتحاد في الدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما أرسل الشيبي عرضية متنقة داخل المنطقة حولها أحمد سامي رأسية قوية سكنت الشباك.

بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز اللثالث فى جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر لقاء وحيدا وسجل لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 9.

وفى المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 19 نقطة بعدما لعب زعيم الثغر 11 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 2 وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 13.

تابع موقع تحيا مصر علي