عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسكار بوب يقترب من تمديد تعاقده مع مانشستر سيتي

أوسكار بوب
أوسكار بوب

كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن إدارة فريق مانشستر سيتي تسعى لتجديد عقد الدولي النرويجي أوسكار بوب جناح الفريق وتوقيع عقد طويل الأجل.

ويأتي ذلك بعد الفترة الأخيرة التي ظهر بها الدولي النرويجي أوسكار بوب خاصة بعد اعتماد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق ودخوله التشكيل الأساسي لمباراة برينتفورد الماضية ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مسيرة أوسكار بوب مع مانشستر سيتي

ولعب النرويجي أوسكار بوب 16 مباراة مع فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات، حيث لعب 8 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز و3 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا ومباراتيين في كأس الاتحاد الإنجليزي ومباراتيين في كأس العالم للأندية ومباراة في كأس الكاراباو.

واستطاع الدولي النرويجي أوسكار بوب جناح فريق مانشستر سيتي المساهمة في 4 أهداف حيث سجل هدفيين وصنع مثلهم في مختلف البطولات مع الفريق الإنجليزي.

كما دخل الجناح أوسكار بوب معسكر شهر نوفمبر مع منتخبه النرويجي ولعب مباراة وحيدة أمام الجزر الأيسلندية حيث واستطاع المساهمة في فوز منتخبه بنتيجة 2-0 حيث سجل هدفًا وصنع الأخر.

وعلى مستوى فرق الناشئين لعب أوسكار بوب مع فريق مانشستر سيتي الرديف 53 مباراة في مختلف البطولات المحلية، واستطاع المساهمة في 39 هدفًا حيث سجل 26 هدفًا وصنع 13 هدفًا مع الفريق الرديف لمانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي.

فريق مانشستر سيتي يستأنف تدريباته 

وفي السياق ذاته يستأنف فريق مانشستر سيتي تدريباته الجماعية بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق استعدادًا لمواجهة فريق بورنموث على ستاد فيتاليتي ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

ومن المتوقع أن يفتقد فريق مانشستر سيتي لخدمات الثنائي، المدافع الدولي الكرواتي جوسكو جفارديول والجناح الدولي الإنجليزي جاك جريليش أمام فريق بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بينما يتواجد فريق بورنموث في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي