عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مازيمبي يواصل مضايقات بعثة بيراميدز قبل مواجهة السبت

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

واصل نادي مازيمبي تصدير المشاكل والمضايقات لبعثة نادي بيراميدز في مدينة لوبومباشي والتي تستعد للقاء مازيمبي في دوري الأبطال.

بعثة بيراميدز تتعرض للمضايقات في مدينة لوبومباشي قبل مواجهة مازيمبي 

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من ظهر السبت على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ووصلت بعثة نادي بيراميدز مساء الأمس، إلى لوبومباشي بعد رحلة طيران خاصة وفرتها إدارة النادي استغرقت ٧ ساعات ونصف، تمهيدا لخوض المباراة.

وبعد حادثة سائق مازيمبي وتحطيم بعض سيارات بعثة بيراميدز لدى وصولها، واصل النادي الكونغولي مضايقاته بعد قرار مفاجئ بتأجيل التدريب الأول للفريق لمدة ساعة بحجة وجود صيانة في الملعب، على الرغم من أن اللائحة تنص على تدريب الضيف مرتين على ملعب اللقاء في ذات التوقيت إذا كان من النجيل الصناعي.

وقرر النادي المضيف تأجيل التدريب لفريق بيراميدز لمدة ساعة قبيل موعد المران مباشرة ليقام في الرابعة عصرا بدلا من الثالثة، ما عطل الفريق وتسبب في التواجد باستقبال الفندق لوقت طويل حتى موعد التحرك.

سائق مازيمبي يصدم سيارات بعثة بيراميدز في الكونغو

تسبب سائق حافلة نادي مازيمبي والتي خصصها النادي الكونغولي لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في مدينة لوبومباشي، في تحطيم وتكسير سيارات بعثة الفريق لدى وصولها إلى الكونغو لخوض مباراة مازيمبي.

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل حادث بعثة الفريق الأول بفريق بيراميدز خلال تواجد الفريق فى الكونغو.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من ظهر السبت على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي نادي بيراميدز مساء الأمس، إلى لوبومباشي بعد رحلة طيران خاصة وفرتها إدارة النادي استغرقت ٧ ساعات ونصف، قبل أن تفاجأ بأن سائق النادي المضيف تسبب في تحطيم سيارات البعثة بشكل غريب للغاية.

ويؤكد مسئولو بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أن البعثة سالمة تماما ولا توجد أي مشاكل جراء هذا الحادث والفريق يستعد بكل جدية وتركيز لمواجهة مازيمبي وتحقيق الفوز وتأمين التأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي