عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواجهة عربية بين النصر والعين في ربع نهائي دوري أبطال أسيا

تحيا مصر

أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال آسيا عن وقوع فريق النصر السعودي أمام فريق العين الإماراتي في دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

النصر يضرب موعدًا ناريًا مع العين الإماراتي في دوري الأبطال 

ويأتي ذلك بعدما تأهل فريق النصر السعودي بجدارة أمام فريق الفيحاء السعودي بالفوز بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتيين في دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

بالإضافة إلى التأهل في الدقائق الأخيرة لفريق العين الإماراتي أمام فريق ناساف الأوزباكستاني بالفوز بنتيجة 2-1 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مواجهات النصر والعين في دوري الأبطال

سيحل فريق النصر السعودي ضيفًا ثقيلًا على فريق العين الإماراتي على ستاد هزاع بن زايد في إطار ذهاب مباريات دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا يوم الأثنين الموافق الرابع من شهر مارس القادم.

على أن يستضيف فريق النصر ضيفه فريق العين على ستاد الأول بارك يوم الأثنين الموافق الحادي عشر من شهر مارس القادم ضمن مباريات إياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

مشوار النصر والعين في دوري الأبطال

تأهل فريق النصر من خلال صدارة المجموعة الخامسة والتي ضمت كلًا من، بيرسيبوليس الإيراني والدحيل القطري واستقلال الإيراني، حيث حصد فريق النصر 14 نقطة بتحقيق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتيين في دور المجموعات، ثم إقصاء فريق الفيحاء السعودي في دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

وعلى الجانب الأخر صعد فريق العين الإماراتي عن طريق صدارة المجموعة الأولى والتي ضمت كلًا من : الفيحاء السعودي، باخباتور الأوزباكستاني، آهال التركمنستاني، وحصل فريق العين على 15 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وفي دور الـ 16 استطاع فريق العين إقصاء فريق ناساف الأوزباكستاني للتأهل لمواجهة فريق النصر في دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

فريق النصر السعودي

ويستعد فريق النصر لمواجهة فريق الشباب على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي يوم الأحد القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري.

ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني برصيد 49 نقطة حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في 3 مباريات في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي