عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة حجازي.. الاتحاد يفوز على نافباخور ويصعد لربع نهائي دوري أبطال آسيا

تحيا مصر

حقق فريق اتحاد جدة السعودي فوزًا ثمينًا أمام فريق نافباخور الأوزباكستاني بنتيجة 2-1 على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أسيا.

الاتحاد يفوز على نافباخور الاوزباكستاني في دوري الأبطال 

وبذلك يصعد فريق اتحاد جدة السعودي إلى دور الـ 8 بعد إقصاء فريق نافباخور الأوزباكستاني بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتيين ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

وجاء هدفي فريق الاتحاد السعودي عن طريق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ولاعب نافباخور تاباتا بهدف بالخطأ في مرماه، بينما جاء هدف فريق نافباخور الوحيد بتوقيع رأسية من كريم بنزيما بهدف بالخطأ في مرمى عبدالله المعيوف في المباراة التي جمعت بين فريقي اتحاد جدة السعودي ونافباخور الأوزباكستاني.

وبذلك سينتظر فريق الاتحاد الفائز من مباراة الهلال السعودي وسباهان الإيراني لمواجهة دور الـ 8 في دوري أبطال أسيا.

أحداث مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري الأبطال

قص فريق نافباخور الأوزباكستاني شريط أهداف المباراة عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 17 لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق نافباخور.

وفي نهاية الشوط الأول استطاع فريق اتحاد جدة السعودي تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بوضع الكرة في المرمى الخالى بعد صناعة مميزه من زميله كريم بنزيما لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 90+6.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة فريق الاتحاد السعودي على مجريات المباراة محاولة لتسجيل هدف ثانٍ عن طريق رأسية من كريم بنزيما لكن تصدى لها الحارس الأوزباكستاني إيكتور يوسلوف في الدقيقة 60.

وعلى طريقة الشوط الأول كاد فريق نافباخور أن يسجل الهدف الثاني وهدف حسم المباراة عن طريق إيفانوفيتش لكن مرت الكرة بجوار القائم الأيسر لعبدالله المعيوف في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 81 أهدر صالح العمري جناح فريق الاتحاد فرصة الهدف الثاني عن طريق تسديدة قوية خارج مرمى يوسلوف لتبقى النتيجة 1-1 والتعادل يسيطر على أحداث نتيجة المباراة.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة استطاع فريق اتحاد جدة السعودي تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم الاوزباكستاني تاباتا بهدف بالخطأ في مرماه بعد عرضية من صالح العمري لتصبح النتيجة 2-1 في الدقيقة 86.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد بنتيجة 2-1 أمام فريق نافباخور الأوزباكستاني على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي