عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي على رأس تشكيل اتحاد جدة أمام نافباخور في دوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي عن تشكيل المباراة والتي شهدت تواجد الدولي المصري أحمد حجازي استعدادًا لمباراة نافباخور الاوزباكستاني على ستاد المركزي ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

ويستعرض تحيا مصر، تشكيل اتحاد جدة السعودي الرسمي أمام نافباخور  بطولة دوري أبطال أسيا.

تشكيل فريق الاتحاد أمام نافباخور في دوري الأبطال

وقد دخل فريق الاتحاد السعودي بقيادة مدربه مارسيلو جاياردو بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : المعيوف.

في خط الدفاع : فواز الصقور – حسن كادش – أحمد حجازي – الغليان.

في خط الوسط : فيصل الغامدي – نجولو كانتي – فابينيو – مروان الصحفي – رومارينيو.

في خط الهجوم : عبدالرزاق حمدالله.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : محمد المحاسنة – عمر هوساوي – سلطان الفرحان – سعد ال موسي – احمد الغامدي – فرحة الشمراني – طلال الحاجي – صالح العمري.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الياباني إيدا جامبي لإدارة مباراة الاتحاد ونافباخور ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

المواجهات التاريخية بين الفريقيين

لعب فريق الاتحاد جدة السعودي مع الفرق الاوزباكيستينية 16 مباراة، استطاع فريق الاتحاد تحقيق الفوز في 8 مباريات وخسر 6 مباريات بينما انتهت مباراتيين بالتعادل بين فريق الاتحاد والفرق الاوزباكستينية في تاريخ بطولة دوري أبطال أسيا.

مشوار الفريقان في بطولة دوري الأبطال

تأهل فريق اتحاد جدة السعودي لدور ثمن النهائي على رأس صدارة المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة حيث حقق الفوز في 5 مباريات وخسر في مباراة وحيدة، وعلى الجانب الأخر وصل فريق نافباخور الاوزبيكستاني من خلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة حيث حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة وخسر مباراة وحيدة في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

وجدير بالذكر أن المتأهل من مباراة فريقي الاتحاد السعودي ونافباخور الاوزبيكستاني سيواجه الفائز من مباراة الهلال السعودي وسابهان الإيراني في دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

محترفو الاتحاد أمام فانباخور في دوري الأبطال

ودخل فريق الاتحاد بـ 5 محترفين فقط بسبب لائحة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم وهم كالآتي : عبدالرزاق حمدالله واحمد حجازي وفابينيو ورومارينيو ونجولو كانتي.

بعد أن جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد كلًا من : لويس فيليبي وجوتا ومارسيلو جروهي.

تابع موقع تحيا مصر علي