عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم: أنا مُطلق من فترة.. ومتمناش أكرر تجربة الطلاق تاني

أحمد حاتم
أحمد حاتم

أكد الفنان أحمد حاتم على أنه انفصل عن زوجته منذ فترة، مشيرًا إلى وجود علاقة محترمة بينه وبين طليقته، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

أحمد حاتم: أتمنى مكررش تجربة الطلاق تاني

وقال أحمد حاتم في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا مطلق من فترة ودي حاجة متكلمتش فيها خالص، عندنا عزيز وعلاقتنا محترمة وعلاقتنا بابننا قوية ومتفق عليها قبل الانفصال أنها تكون علاقة محترمة وابننا عنده سنة وأربع شهور، وهو أثر فيا جدًا وغير فيا حاجات كتير بسرعة جدا.

أحمد حاتم

وتابع: بقيت أكتر استيعابا وهدوءا، وعندي تقبل اني ابقى مسئول زيادة من غير ما اشتكي، بقيت بدي من وقتي ومجهود عشان اشوفه، وفي دا مامته مشكورة جدا، وأتمنى مكررش تجربة الطلاق تاني، أنا عايش لوحدي بقالي مدة كبيرة، ومتمناش اعيش لوحدي لانها صعبة، وأتمنى لما اكرر التجربة دي تكون الحياة مستمرة ومستقرة اكتر، والست اللي كانت في حياتي بتمنى ليها تبقى مبسوطة في حياتها.

أخر أعمال أحمد حاتم في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حاتم في السينما فيلم حسن المصري الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية العام الماضي، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، دياموند عبود، مكرم مراد، لينا صوفيا، فريال يوسف، إخراج اللبناني سمير حبشي، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إنتاج شركات نيوسينشري وسينرجي وأفلام مصر العالمية ويونايتد بروس ستديوز وأوسكار للتوزيع والعرض.

وتدور أحداث الفيلم حول حسن المصري “أحمد حاتم” حيث يجد نفسه محاطًا بالخطر ومضطرًا لمواجهة مافيا أثناء سفره إلى لبنان هربًا من أمر ما، وكل ذلك في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، وكان قد حقق الفيلم في أسبوع ما يقرب من 7 مليون جنيها.

أعمال أحمد حاتم القادمة

ويذكر أن أحمد حاتم ينتظر عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم الملحد تأليف إبراهيم عيسى، ويعمل على تصوير فيلم حدوتة الأيام الباقية.

تابع موقع تحيا مصر علي