عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يكشف رد كاف على طلب تأجيل مباراة الأهلي بعد أزمة الطائرة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي واجه ظروف صعبة مؤخراً وذلك خلال رحلة الفريق إلى غانا والتواجد في مطار أكرا أولا ثم مطار كوماسي، وتعرض طائرة الفريق لحادث منعها من استكمال الرحلة، واستمر الفريق في مدينة أكرا حتى صباح الخميس والسفر إلى كوماسي بعد ذلك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد شوبير.

أحمد شوبير يكشف كواليس رحلة الأهلي في غانا

وأضاف أحمد شوبير في تصريحاته، أن هناك معدة تم الاصطدام بجزء من الطائرة منعها من الإقلاع واستمرت البعثة في أكرام، لأن الرحلة البرية إلى كوماسي تستغرق أكثر من 7 ساعات وهو من الصعب حدوثه، وتقرر استمرار البعثة في مدينة أكرام في أحد الفنادق.

وأكمل أحمد شوبير في تصريحاته، كان هناك تفكير باستخدام الطيران الداخلي ولكن كانت الأمور صعبة للغاية واستمرت البعثة في أكرام وبعد مجهودات كبيرة من السفارة المصرية في غانا.

الأهلي
الأهلي

غضب لاعبي الأهلي قبل مباراة ميدياما

وأكد أحمد شوبير أن لاعبي الأهلي كان لديهم حالة كبيرة من الغضب بسبب تأخر السفر إلى كوماسي لأن الرحلة شاقة للغاية، وتم الحجز في أحد الفنادق بصعوبة شديدة.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، الأهلي تواصل مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، وطلب الاتحاد الأفريقي تقرير مفصل بما حدث للطائرة، وكان هناك تأجيل لمباراة شباب بلوزداد الجزائري أمام فريق من سيراليون في سبتمبر الماضي وكان ذلك بسبب تأخير وصول الطائرة، وأكد شوبير أن هناك حالة إجهاد شديدة للاعبين بجانب عدم التدريب وهو أما بالغ الخطورة قبل مباراة ميدياما.

كهربا وأحمد عبد القادر
كهربا وعبد القادر

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا 

حراسة المرمى : مصطفي شوبير - حمزه علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع : علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير.

خط الهجوم : موديست – وسام ابو علي - طاهر محمد طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي