عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشري تنتهي من تصوير طبيبة شرعية

بشرى
بشرى

انتهت النجمة بشري من تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "طبيبة شرعية" الذي يعرض حاليا علي شاشة قناة المحور و stc.

مسلسل طبيبة شرعية

وتصدر مسلسل "طبيبة شرعية" الذي يرصده تحيا مصر للنجمة بشري التريند بعد النجاح الذي حققه عقب عرض اولي حلقاته، وحقق انتشارا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي.

بشرى ونضال الشافعي

أبطال مسلسل طبيبة شرعية

المسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي ابو شادي، ويشارك بشري  في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

مسلسل طبيبة شرعية

وشاركت بشري مؤخرا في "فاشون فاكتور" كسفيرة للموضة والذي أقيم منذ اسابيع قليلة بالامارات بمشاركة مجموعة من النجوم.

آخر أعمال بشرى السينمائية

وكانت اخر أعمال بشري في السينما فيلم "اولاد حريم كريم" والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية وصدى واسع.

من جانبه، قالت بشرى خلال إحدى الندوات: أنا دمعت من حزني على حالنا، شوفت جمال ورقي نبيلة عبيد وهي بتحكي عن جمال المشوار، وإن إزاي في ناس عندهم وعي ومثقفين، مش في ناس بيحاولوا يهدوا الفنان ويضربوه في ضهره زي ما بنشوف.

وتابعت: المنتج زمان كان إنتاجه من جيبه، دلوقتي إحنا عبيد للمنصات، هنخيط العمل ونظبطه على مقاس اللي هيشتريه، زمان نبيلة عبيد اتعاملت مع مخرج أو منتج عايز ينتج لـ نبيلة، دلوقتي بقا مولد وصاحبه غايب.

وعن رأيها في حديث الفنان تامر حسني على الفنان عمرو دياب الذي قاله في إحدى البرامج حيث أكدت أن الفنان عمرو دياب ملهم.

تصريحات بشرى عن النجوم 

وتابعت في تصريحاتها مع برنامج the insider بالعربي :«الفن في الوطن العربي أجيال، في أجيال بتطلع الأول، وأجيال تأتي بعدها وتستلهم وتتعلم منها».

وأضافت بشرى:عمرو دياب ملهم، كاظم الساهر ملهم، محمد منير ملهم فطبيعي يكون هناك علاقة تكامل واستمرارية، كلنا في النهاية نرفع لواء الفن العربي».

وأردفت الفنانة بشرى:عجبني تعليق الفنان تامر حسني على لقاءه مع عمرو دياب في فرح الفنان أحمد عصام، وعجبني اختياره لكلماته.

واستكملت، أحب أقول لتامر حسني أجهز يا تامر عشان نقدم الفيلم الميوزيكال اللي تردننا في تقديمه بقالنا فترة، وفيه ناس كتير تتمنى تشوفنا فيها، وعمرو دياب في القلب قاعد مربع، وهو الملهم لينا، وإحنا بنكمل وسط كل الاحباطات عشان هناك مثل أعلى اسمه عمرو دياب».

تابع موقع تحيا مصر علي