عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة ماهر تعلن طلاقها من الفنان أحمد كشك

أحمد كشك وبسمة ماهر
أحمد كشك وبسمة ماهر

أعلنت الفنانة الشابة بسمة ماهر منذ قليل طلاقها من الفنان أحمد كشك وذلك في الدقائق القليلة الماضية من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دون الكشف عن سبب الطلاق.

طلاق أحمد كشك وبسمة ماهر 

وبشكل مفاجئ خرجت الفنانة بسمة ماهر واعلنت طلاقها من الفنان أحمد كشك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، قالت فيه: عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، تم الطلاق الرسمي بيني وبين أبو بنتي.. أحمد كشك، وتفاعل معها محبيها وأقاربها بالدعاء لها ولطليقها.

منشور بسمة ماهر وأحمد كشك

آخر أعمال أحمد كشك 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أحمد كشك مشاركته في مسلسل الأصلي والذي تم عرضه على شاشة قناة dmc وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

أحمد كشك وزوجته بسمة ماهر 

قصة مسلسل الأصلي 

ودارت أحداث مسلسل الأصلي حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أحمد كشك في رمضان 2023

وكان قد تم عرض العديد من الأعمال للفنان أحمد كشك في رمضان 2023 من بينها مشاركته في مسلسل المداح الموسم الثالث والذي شارك به إلى جانب الفنان حمادة هلال والفنانة هبة مجدي وخالد سرحان ونخبة من نجوم الفن الآخرين ومسلسل بابا المجال من بطولة مصطفي شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة وعدد آخر من النجوم وهو من تـأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور قصته حول تاجر آثار يغطي على تجارته الأساسية بتجارة السيارات وتدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي