عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رعب ممزوج بالكوميديا.. لقطات من برومو مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام في رمضان 2024

برومو مسلسل كوبرا
برومو مسلسل كوبرا

طرحت قناة mbc مصر برومو مسلسل كوبرا التشويقي والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ويخوض بطولته الفنان محمد إمام إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على القناة ومنصة شاهد الالكترونية.

طرح برومو مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام في رمضان 2024 

وظهر في برومو مسلسل كوبرا المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 للفنان محمد إمام ورصده موقع تحيا مصر وكأنه في متاهه لم يستطع الخروج منها، ويبدو أنه سيعيش في بيت مهجور ويقال إنه مسكون وبعدها يتحول محمد إمام إلى مشعوذ يذهب إليه الناس من جميع أنحاء البلدة حتى يستشيرينه في أمورهم الشخصية، ورغم عدم رغبة محمد إمام في ذلك إلا أنه يرى نفسه مهدد فيضطر أن يستكمل تلك المسيرة التي بدأها في الدجل والشعوذة.

برومو مسلسل كوبرا رمضان 2024
برومو مسلسل كوبرا في رمضان 2024 

واختلط برومو مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام في رمضان 2024، بين الرعب والكوميديا الممزوجة بجو من الإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة.

مسلسل كوبرا في رمضان 2024 

ويعد مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام إلى جانب كلا من النجوم مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

برومو مسلسل كوبرا في رمضان 2024 
برومو مسلسل كوبرا في رمضان 2024 

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر، وهو من  تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

محمد إمام في السينما

وجدير بالذكر، أنه يعرض للفنان محمد إمام في الفترة الحالية فيلم أبو نسب والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين صبري والفنان ماجد الكدواني، وحقق العمل نجاحات كبيرة في السينما المصرية والعربية ولكن في الأيام الأخيرة بدأت إيراداته في الانخفاض حتى أنه أصبح مهدد بالسحب من دور العرض السينمائية المصرية.

ودارت أحداث فيلم أبو نسب حول محمد إمام الذي يعمل كطبيب ويقع في حب ياسمين صبري ويفاجيء في يوم زفافهم بخروج والدها رجل العصابة من السجن ومن هنا تبدأ الأحداث حيث يتعرض محمد إمام إلى عدد من المضايقات على يد والدها فلا يستمتع بالزفاف أو شهر العسل.

تابع موقع تحيا مصر علي