عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد في آخر عروض مسرحية تيت: مبسوطة اني واقفت قدام فناني الكوميدي المفضل أحمد حلمي

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد حلمي من مسرحية تيت

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية تيت والذي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي والذي تنتهي عروضها اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر فبراير الجاري وتشارك بها إلى جانب الفنان أحمد حلمي.

هنا الزاهد تعلن انتهاء عروض مسرحية تيت 

وشاركت هنا الزاهد مجموعة صور وفيديوهات من كواليس عروض مسرحية تيت وذلك في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة:  انهاردة اخر يوم عرض لمسرحية "تيت" في موسم الرياض مبسوطة جدا بالتجربة دي مبسوطة اني وقفت قدام فناني الكوميدي المفضل.. لتاني مرة بعد مسرحية ميمو. تاني تجربة مسرح معاك.

منشور هنا الزاهد 

وتعد مسرحية تيت من بطولة الفنان أحمد حلمي والفنانة هنا الزاهد ومجموعة من كبار النجوم ووبدأ عرضها يوم 6 فبراير الجاري على مسرح بكر الشدي ضمن حفلات موسم الرياض.

هنا الزاهد في حالة نشاط فني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من النشاط الفني وذلك بمشاركتها في فيلم فاصل من اللحظات الذيذة والتي بدأت تصويره إلى جانب الفنان هشام ماجد ويخوض بطولته أيضا كلا من النجوم محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة. 

هنا الزاهد وأحمد حلمي من عروض مسرحية تيت 

كما تنتظر هنا الزاهد أيضا عرض مسلسل إقامة جبرية والتي تشارك به إلى جانب الفنان محمد الشرنوبي حيث تظهر في بداية المسلسل كزوجة للفنان أحمد حاتم لكنه يموت في أول حلقة وبعدها تبدأ رحلة جديدة لها بمفردها، ويشار في بطولة العمل أيضا كلا من النجوم محمود البزاوي،ثراء جبيل، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال هنا الزاهد

وسبق وتألقت هنا الزاهد في فيلم مستر اكس الذي شاركت في بطولته إلى جانب طليقها الفنان احمد فهمي قبل طلاقهم وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه في السينمات المصرية، وتنتظر في الفترة الحالية بدء تصوير عمل سينمائي جديد مع الفنان تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي