عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريس كافاناج حكمًا لليفربول وتشيلسي في نهائي كأس إنجلترا

كريس كافاناج
كريس كافاناج

أعلنت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تعيين الدولي الإنجليزي كريس كافاناج حكمًا لمباراة ليفربول وتشيلسي على ستاد ويمبلي في إطار المباراة النهائية لكأس إنجلترا.

تحيا مصر،ويُعاونه الثنائي مواطنيه، مارك سكولز حكم مساعد أول، وجيمس ماينورين حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى تيم روبيسون حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول وتشيلسي لمباراة نهائي كأس إنجلترا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي الإنجليزي جون بروكس ويُساعده مواطنه مارك بيري لتدعيم تقنية الفيديو بالإضافة لحكم مساعد إضافي ويد سميث لحالات التسلل، في طاقم تحكيم المباراة بين فريقي ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس إنجلترا.

X-এ Insider City: "كريس كافانا حكماً في مواجهة مانشستر سيتي x مانشستر  يونايتد السبت القادم https://t.co/gYzvcDVC35" / X
كريس كافاناج

موقف صلاح أمام تشيلسي في نهائي الكأس

ومن المُقرر أن يحسم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول موقف مشاركة الدولي المصري محمد صلاح من لعب مباراة ليفربول أمام تشيلسي من عدمها خلال تقييم الإصابة بعد التدريبات الجماعية اليوم حيث يختتم فريق ليفربول مرانه الجماعي استعدادًا لمواجهة فريق تشيلسي في مباراة نهائي كأس إنجلترا.

حيث تجددت إصابة الدولي المصري محمد صلاح بعد مباراة ليفربول وبرينتفورد، والتي انتهت بفوز فريق ليفربول برباعية مقابل هدف وحيد والتي شهدت مساهمة محمد صلاح في هدفيين حيث سجل هدفًا وصنع الأخر، على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات التاريخية بين الفريقيين

ولعب فريق ليفربول أمام فريق تشيلسي 64 مباراة في مختلف البطولات، استطاع فريق ليفربول تحقيق الفوز في 24 مباراة بينما فاز فريق تشيلسي في 21 مباراة وانتهت 19 مباراة بالتعادل بين فريقي ليفربول وتشيلسي في تاريخ مبارياتهم في مختلف البطولات.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين فريقي ليفربول وتشيلسي قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم ليفربول بهدف لويس دياز، وسجل ديساسي هدف تعديل النتيجة لصالح تشيلسي، على ستاد ستامفورد بريدج ضمن الجولة الافتتاحية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي مباراة الدور الثاني حقق فريق ليفربول فوزًا عريضًا برباعية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت أهداف فريق ليفربول عن طريق ديجو جوتا وكونور باردلي ودومينيك سوبوسلاي ولويس دياز، بينما سجل هدف تشيلسي الوحيد نكونكو، على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي