عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج وسامح عبد العزيز يواصلان تصوير مسلسل صدفة في أبو رواش| صور

ريهام حجاج - سامح
ريهام حجاج - سامح عبد العزيز

يعكف المخرج سامح عبد العزيز حاليًا على تصوير مشاهد الديكور الرئيسي لـ مسلسل صدفة في منطقة أبو رواش، وهو منزل "ميس صدفة" التي تلعب دورها الفنانة ريهام حجاج، والمنطقة الشعبية التي تدور فيها أغلب أحداث المسلسل.

تفاصيل جدول تصوير مسلسل صدفة

كما وضع جدولًا زمنيًا للانتهاء من تصويرها حتى يتمكن من تقفيل الحلقات الأولى للمسلسل الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، والذي يعرض خلال شهر رمضان على إحدي قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية. 

ريهام حجاج - سامح عبد العزيز

وعلى الجانب الآخر انتهى المخرج سامح عبد العزيز من تصوير كل المشاهد الخارجية للمسلسل و٧٠ % من أحداثه ويتبقى له عدد من المشاهد داخل ديكوارات محدودة يواصل تصويرها حاليًا ووضع جدولًا للانتهاء منها خلال الفترة القادمة.

قصة مسلسل صدفة

تدور أحداث مسلسل صدفة في إطار اجتماعي كوميدي ومليء بالاثارة والتشويق حول الفتاة صدفة مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر فؤاد مهران، وتتوالى الاحداث الشيقة التي تتعرض لها.

صناع مسلسل صدفة

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقين وعلاقتهم بمدرسيهم.

تعاون ريهام حجاج وسامح عبد العزيز

يعد مسلسل صدفة التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد نجاحهما في مسلسل يوتيرن رمضان قبل الماضي، ومسلسل جميلة في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل ( لما كنا صغيرين  ، يوتيرين ، جميلة)، ويشارك في بطولة  مسلسل صدفة خالد الصاوي وسلوي خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي و رباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور ايهاب وعدد من الوجوة الشابة الجديدة.

طرح برومو مسلسل صدفة

ومنذ أسابيع قليلة، طرحت الفنانة ريهام حجاج برومو مسلسل صدفة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الشهر الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت ريهام حجاج في برومو مسلسل صدفة بشخصية مختلفة تدعى صدفة عجيبة، وسادت أجواء الكوميديا والرومانسية على برومو مسلسل صدفة، ومن جانبها علقت ريهام حجاج على برومو المسلسل قائلة: صدفة على قنوات المتحدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي