عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستقبل عمدة مانشستر ويُهديها درع وعلم النادي.. صور

تحيا مصر

شهد فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس زيارة عمدة مدينة مانشستر فى بريطانيا"ياسيمن دار"، والتي تتواجد فى مصر للمرة الأولي، وبصحبتها مندوب من الديوان الملكي الإنجليزي.

تحيا مصر، وكان في استقبالها العمد أحمد النحاس مدير الفرع، وعمرو الحلواني مديرة أكاديمية الأهلي بالتجمع الخامس، والعديد من القيادات الادارية، وفي ضوء محمود الخطيب رئيس النادي.

وقامت إدارة الفرع بالاستقبال اللائق بالنادي، وبعمدة مانشستر، وتم اصطحابها في جولة تفقيدية لمنشأت الفرع واللاعب المختلفة، والأمكان المخصصة للأعضاء والأطفال، والتي حفظت بإشادة" ياسمين دار"، والتي عبرت عن إعتزازها بزيارة الأهلي، وبمنظومة العمل والدور الرياضي والمجتمعي الذي قوم به النادي، وامتلاكه أربعة فروع فى مناطق مختفلة.

وقام العميد أحمد النحاس بإهداء درع وعلم النادي إلي عمدة مدينة مانشستر، وجدد لها الدعوة باسم محمود الخطيب لتكرار الزيارة مرة اخري.

May be an image of 3 people and text

نتيجة مباراة الأهلي و ميدياما

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنتيجة هدف نظيف على ميدياما، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقدم الأهلي مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني الذي نجح خلاله في فرض سيطرته وأسلوبه، ولاحت له عدة فرص محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، بينما لم يشهد الشوط الأول سوى فرصتين للأهلي، الأولى حملت توقيع حسين الشحات والثانية كانت من نصيب موديست، وفي المقابل تصدى مصطفى شوبير برشاقة ويقظة للعديد من الفرص لفريق ميدياما.

سجل هدف الفوز حسين الشحات في الدقيقة 48 بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، بعدما تسلم تمريرة موديست. بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 9، منفردًا بصدارة المجموعة بينما تجمد رصيد ميدياما عند النقطة 4.

بدأت المباراة قوية وحماسية، وسعى الأهلي منذ اللحظات الأولى إلى فرض سيطرته، معتمدًا على انطلاقات بيرسي تاو وإمام عاشور وحسين الشحات خلف موديست، فيما تصدى ثنائي قلب الدفاع محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم لمحاولات المنافس الهجومية.

لم تشهد الدقائق الأولى فرصًا حقيقية حتى جاءت الدقيقة 10 عندما لاحت لفريق ميدياما فرصة للتسجيل من تسديدة بيرناردينيو تيتيه، لكن مصطفى شوبير بيقظته تمكن من التصدى للتسديدة محولًا الكرة إلى ركلة ركنية. 

تابع موقع تحيا مصر علي