عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين المقبل.. عزيز مرقة في ضيافة جيهان عبد الله ببرنامج أجمد 7 الساعة 7

عزيز مرقة
عزيز مرقة

يحل المطرب عزيز مرقة ضيفًا على برنامج أجمد 7 الساعة 7 الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على الهواء مباشرة.

حلول عزيز مرقة في برنامج أجمد 7 الساعة 7

ومن المفترض أن يتحدث عزيز مرقة أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث أعماله الغنائية الجديدة، بالإضافة إلى المفاجآت التي يحضرها لجمهوره، والكثير من الأمور الأخرى التي تخص حياته الفنية والشخصية.

عزيز مرقة

رد عزيز مرقة على شائعات زواجه من لينا الطهطاوي

وسبق وأن حرص المطرب عزيز مرقة التعليق على شائعات زواجه من المذيعة لينا الطهطاوي، التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج جوسيبس المذاع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال عزيز مرقة: أنا ببقى مستغرب أوي الناس اللي على السوشيال ميديا ازاي بيبقوا حاسين أنهم فاهمين القصو كلها، من حاجتين شافوها على السوشيال ميديا.

وتابع: بس أنا ولينا كنا عارفين أننا عايزين نشتغل مع بعض أول ما اتعرفنا في ذا بلايند ديت، بعدها قعدنا نتكلم، ومش مصدق أننا أخيرا عملنا الكليب، وكان طبيعي يكون فيه مشهد أننا متجوزين، وأول مرة أشوف لينا كان في البرنامج.

عزيز مرقة يشارك ملك الحسيني في أغنية جديدة

وعلى صعيد آخر، قدم المطرب الأردني عزيز مرقة أغنية مشتركة مع المطربة ملك الحسيني، بمشاركة الملحن والموزع ماهر الملاخ، في احدي البرامج الخاصة بالموسيقي والمطربين، حيث شارك الثلاثي المختلف عن بعضه في الاذواق الموسيقية في التجربة لصناعة اغنية خلال اقل من ساعتين بالرغم من السماح لهم بثماني ساعات.

وبدأت التجربة بعقبات للثلاثي ليتسارعا في التغلب عليها وينسجمان خلال وقت قصير ليسيرا على نفس النمط، وسرعان ما نجح مرقة والملاخ في صناعة الحان وتوزيع الأغنية حيث ان الثنائي تشاركا في الكثير من الاعمال سابقاً ولهما عدد من الأغاني سوياً، بينما شاركتهم الحسيني في في اعداد الكثير من كلمات الاغنية واضافة موسيقاها الخاصة ليخرجا في النهاية بعمل يشمل الكثير من التفاصيل الجديدة لكل منهما.

تابع موقع تحيا مصر علي