عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب ليفربول: مستعدون لحصد أول بطولة في الموسم أمام تشيلسي

تحيا مصر

أكد الدولي الأرجنتيني ماك أليستر لاعب وسط فريق ليفربول على رغبته في مساعدة الفريق لتحقيق أولى بطولات الموسم

تحيا مصر، وقال الأرجنتيني ماك أليستر لاعب وسط فريق ليفربول في تصريحات فى الموقع الرسمي للنادي قائلًا:" هذه أول مباراة نهائية لي مع فريق ليفربول وأريدها أن تكون مباراة مميزة بالنسبة لي ولزملائي بالفوز بلقب الكأس.

وأضاف الأرجنتيني ماك اليستر لاعب فريق ليفربول:" تحقيق بطولة كأس العالم ساعدني في إدراك رغبتي بالفوز في المزيد من البطولات ومباراة الغد أمام تشيلسي فرصة كبيرة لتحقيق الذي أريده عندما وقعت مع فريق ليفربول".

وتابع ماك اليستر: لم نفكر في المباراة النهائية كثيرًا في الأيام الماضية بسبب خوضنا لمباريات كثيرة حتى بعد مباراة لوتون تاون مساء الأربعاء، والآن نحن نستطيع التفكير حول المباراة وأن نستعد بشكل جيد.

وأكمل ماك اليستر حديثه : أتواجد هنا في ليفربول منذ 6 أشهر فقط لكن علاقتي مع جمهور ليفربول لم أشعر بها مع أي جمهور لنادٍ أخر لذلك فريق ليفربول أحد أكبر الأندية جماهيريًا في العالم أتمنى القضاء المزيد من السنوات هنا.

رسميًا | ليفربول يعلن تعاقده مع ماك أليستر حتى 2028 - بطولات
 الأرجنتيني ماك أليستر 

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

وتقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي غدًا الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري، ضمن استعدادات بمباراة النهائية لكأس كاراباو.

ولعب ماك اليستر 28 مباراة مع فريق ليفربول، واستطاع المساهمة في 6 أهداف حيث سجل هدفيين وصنع 4 أهداف مع ليفربول في مختلف البطولات.

ويختتم فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق تشيلسي على ستاد ويمبلي في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس كاراباو.

مشوار ليفربول في بطولة الكأس

افتتح فريق ليفربول مشوار بطولة كأس كاراباو بدور الـ 32 أمام فريق ليستر سيتي بالفوز بنتيجة 3-1، وفي دور الـ 16 حقق فريق ليفربول الفوز أمام فريق بورنموث بنتيجة 2-1، وواصل فريق ليفربول حيث واجه فريق ويستهام يونايتد وحقق فوزًا عريضًا بخماسية مقابل هدف وحيد ليتأهل فريق ليفربول إلى مواجهتي نصف النهائي أمام فريق فولهام.

وحقق فريق ليفربول الفوز أمام فريق فولهام بنتيجة 2-1 على ستاد انفيلد ضمن ذهاب مباريات نصف النهائي من بطولة كأس كاراباو.

بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي 1-1 بين فريقي ليفربول وفولهام، ليتأهل فريق ليفربول إلى المباراة النهائية بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتيين في بطولة كأس كاراباو

تابع موقع تحيا مصر علي