عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب مدرب ليفربول يكشف حقيقة إصابة محمد صلاح

يورجن كلوب ومحمد
يورجن كلوب ومحمد صلاح

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الفريق يعاني من الإصابات في الوقت الحالي، ولكنه ليس لديه أي قلق خلال المواجهات القادمة والكل مستعد من أجل تحقيق الانتصارات والفوز في المواجهات المقبلة، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب قبل مباراة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ولوتون تاون غداً الأربعاء في مباراة مقدمه لحساب الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتبدأ في تمام التاسعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول ولوتون تاون.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مباراة لوتون تاون

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي، للأسف ديوجو جوتا سيغيب لأكثر من شهر عن فريق ليفربول، بينما أليسون بيكر لن يتواجد ضد لوتون تاون بسبب إصابة عضلية، ويستمر غياب ترينت ألكسندر آرنولد عن الفريق بجانب دومينيك سوبوسلاي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏قبعة‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎AYA LFC OFFICIAL APP DOWNLOAD NOW rd ed standard artered AXA 거 Expedia standard chartered standard chartered ia LFC STORE APP DOWNLOAD NOW AXA standard chartered Expedia A standarr chartered AXA‎‏'‏‏
يورجن كلوب

وزاد يورجن كلوب في تصريحاته، نحتاج لملعب أنفيلد بنسبة 100% ونريد أن تكون الليلة غداً أوروبية وأن يستمتع الجميع بالأجواء والمباراة الهامة أمام لوتون تاون ونتمنى تحقيق الفوز للاستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي.

يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي

وتابع يورجن كلوب في تصريحاته، هناك حلول عديدة من أجل تحقيق الانتصارات، ولكن نريد أن نحقق الفوز بالديناميكية الخاصة بفريق ليفربول ولا توجد أي أعذار للجميع، سنذهب من أجل تحقيق الفوز على لوتون تاون والاستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏ممارسة الجولف‏‏، و‏‏لعب التنس‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏قبعة‏‏‏‏ و‏نص‏‏
يورجن كلوب

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قبل مواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي، لا يمكن القول بأن محمد صلاح لديه إصابة في الوقت الحالي ولكنه عائد من الإصابة ويتم متابعة الحالة الخاصة به بشكل يومي ونفس الأمر ينطبق على داروين نونيز.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول ولوتون تاون

يتواجد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 57 نقطة بينما يتواجد فريق لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة، ويتساوى مع بنفس الرصيد فريق إيفرتون صاحب المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول ولوتون تاون قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي