عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات وكواليس جديدة في إنهاء حياة طالب الدقهلية على يد مدرس الفيزياء

طالب الدقهلية
طالب الدقهلية

تطورات وكواليس جديدة في واقعة مقتل طالب الدقهلية، كشفتها أجهزة وزارة الداخلية وذلك بعد أن تم القبض على مدرس فيزياء متهم في الواقعة، قام بالتخلص من طالب الدقهلية بعدما قطع جثمانه إلى ثلاث قطع، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة مدرس الفيزياء بالدقهلية.

تطورات جديدة في واقعة طالب الدقهلية

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية تفاصيل وملابسات واقعة طالب الدقهلية، بعدما تبلغ لمركز شرطة الستاموني بمديرية أمن الدقهلية من تاجر أدوات منزلية بتغيب نجله - طالب الدقهلية - عقب خروجه من المنزل لتلقى دروس تعليمية بإحدى القرى المجاورة، وعقب محاولة الإتصال على هاتفه أجاب شخص مجهول وقرر بتواجد المتغيب رفقته وطلب مبلغ مالى نظير إطلاق سراحه.

المتهم - مدرس الفيزياء

مدرس فيزياء وراء مقتل طالب الدقهلية 

وبالتزامن مع بلاغ والد طالب الدقهلية، تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من الأهالي بإحدى القرى بدائرة مركز الستاموني بالعثور على جوال بلاستيكى مُلقى بإحدى الأراضى الزراعية بداخله جزء من جثمان المجنى عليه، وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة، حيث تبين أنه مدرس فيزياء مقيم بذات القرية وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه.

طالب الدقهلية المجني عليه

التحريات تكشف تفاصيل جريمة طالب الدقهلية

بمواجهة مدرس الفيزياء المتهم بواقعة طالب الدقهلية اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بقتل المجنى عليه بإستخدام سكين ومطالبة أهليته بمبلغ مالى كما أرشد عن باقى أجزاء الجثمان بأحد المصارف المائية بدائرة المركز ، وأضاف بتخلصه من متعلقات المجنى عليه بإلقائها بأحد المجارى المائية، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في واقعة طالب الدقهلية.

النيابة تحقق في جريمة طالب الدقهلية

وأمرت النيابة العامة في واقعة طالب الدقهلية، بحبس مدرس الفيزياء المتهم بالواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وصرحت بدفن أجزاء الجثمان عقب توقيع الكشف الطبي وإعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت لأقوال المتهم وكذا والد طالب الدقهلية المجني عليه، حيث تبين من التحقيقات أن المتهم قام بتقطيع الجثمان على ثلاثة أجزاء حتى لا يتم تجميعه وكشف جريمته.

مدرس فيزياء يقتل طالبه في الدقهلية

حيث كانت النيابة العامة تلقت إخطارًا من مركز شرطة الستاموني بتاريخ 14/2/2024 الساعة السادسة مســاًء بالعثور على نصف سفلي لجسم آدمي غير معلوم، وتم نقله بمعرفة الأهالي إلى مستشفى بلقاس العام؛ فانتقلت النيابة لمعاينة مسرح الواقعة والذي تبين أنه أرض زراعية مغمورة بالمياه وقامت بمناظرة النصف السفلي للجثمان.

ضبط المدرس المتهم بقتل طالب الدقهلية

وتوصلت التحريات الأمنية في واقعة طالب الدقهلية إلى أن مرتكب الواقعة المدرس الخاص بالمجني عليه - مدرس فيزياء - وتم ضبطه وعرضه على النيابة العامة، وباستجوابه أقر تفصيلًا بارتكاب الواقعة بغية طلب فدية من أهلية الطفل لمروره بضائقة مالية، حيث تستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي