عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلية ، مساء الثلاثاء الموافق 27-2-2024، والتي تقام في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق بلدية المحلية عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل الأهلي المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، من 4 انتصارات، التعادل خلال مواجهتين، ودون تلقي أي هزيمة.

فيما ويقع فريق بلدية المحلة فى المركز الـ12، برصيد 13 نقطة، حقق الفوز في 3 مواجهات، حضر التعادل فى 4 مواجهات، وخسر فى 6 مباريات.

الأهلي
الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بلدية المحلة

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير

فى خط الدفاع: محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- علي معلول – محمد هاني.

فى خط الوسط:إمام عاشور- مروان عطية- عمرو السولية- حسين الشحات- كريم فؤاد.

فى خط الهجوم: موديست.

نتيجة مباراة الأهلي و ميدياما

ويذكر أن، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بنتيجة هدف نظيف على ميدياما، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على ملعب بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقدم الأهلي مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني الذي نجح خلاله في فرض سيطرته وأسلوبه، ولاحت له عدة فرص محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، بينما لم يشهد الشوط الأول سوى فرصتين للأهلي، الأولى حملت توقيع حسين الشحات والثانية كانت من نصيب موديست، وفي المقابل تصدى مصطفى شوبير برشاقة ويقظة للعديد من الفرص لفريق ميدياما.

سجل هدف الفوز حسين الشحات في الدقيقة 48 بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، بعدما تسلم تمريرة موديست. بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 9، منفردًا بصدارة المجموعة بينما تجمد رصيد ميدياما عند النقطة 4.

بدأت المباراة قوية وحماسية، وسعى الأهلي منذ اللحظات الأولى إلى فرض سيطرته، معتمدًا على انطلاقات بيرسي تاو وإمام عاشور وحسين الشحات خلف موديست، فيما تصدى ثنائي قلب الدفاع محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم لمحاولات المنافس الهجومية.

لم تشهد الدقائق الأولى فرصًا حقيقية حتى جاءت الدقيقة 10 عندما لاحت لفريق ميدياما فرصة للتسجيل من تسديدة بيرناردينيو تيتيه، لكن مصطفى شوبير بيقظته تمكن من التصدى للتسديدة محولًا الكرة إلى ركلة ركنية.

تابع موقع تحيا مصر علي